الجمعة، 29 مارس 2024 02:15 ص

أزمة دقيق فى المنيا.. مجدى ملك: "مفتعلة وهدفها إحراج الوزير الجديد"

أزمة دقيق فى المنيا.. مجدى ملك: "مفتعلة وهدفها إحراج الوزير الجديد" النائب مجدى ملك
الخميس، 08 سبتمبر 2016 11:21 م
كتب محمد سالمان
قال النائب مجدى ملك، رئيس لجنة تقصى الحقائق فى فساد القمح، إن محافظة المنيا شهدت أزمة فى توريد الدقيق خلال الأيام الماضية، لكن تم حلها اليوم بعد التواصل مع قيادات وزارة التموين، وتم توريد الشحنات اللازمة.

وحول مدى افتعال تلك الأزمة قبل تولى كل من محافظة المنيا الجديد ووزير التموين المسؤولية، قال رئيس لجنة تقصى الحقائق فى فساد القمح فى تصريح لـ"برلمانى": "أعتقد أن هناك بعض رؤساء الشركات يريدون افتعال أزمة، وتصديرها للوزير الجديد"، مؤكدًا أن الوزير الجديد قادر على التصدى لمثل هذه المشكلات والقضاء عليها.

وأشار رئيس لجنة تقصى حقائق القمح، إلى أن النواب عازمون على استكمال دورهم الرقابى على جميع مؤسسات الدولة، مؤكدًا أن أعضاء المجلس سيتابعون قضية فساد القمح وفقًا للتوصيات الصادرة من اللجنة.

كان مجلس النواب وافق على اسم اللواء محمد على الشيخ، المرشح من قبل رئيس الجمهورية لمنصب وزير التموين والتجارة الداخلية، بديلاً عن الوزير المستقيل الدكتور خالد حنفى، بتصويت أغلبية الحضور من النواب فى الجلسة العامة الختامية لدور الانعقاد الأول للمجلس، فيما تم تعيين عصام الدين صلاح الدين البديوى محافظًا للمنيا فى حركة المحافظين أمس.




print