الأحد، 02 يونيو 2024 02:48 ص

الوفد يستعرض عضلاته فى الدور الثانى.. أبو خضرة: قادرون على حصد عدد أكبر من اللجان

الوفد يستعرض عضلاته فى الدور الثانى.. أبو خضرة: قادرون على حصد عدد أكبر من اللجان فايز أبو خضرة عضو مجلس النواب عن حزب الوفد
الأحد، 04 سبتمبر 2016 08:31 م
كتب محمود العمرى
قال النائب فايز أبو خضرة، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، إن الهيئة البرلمانية للحزب تدرس حاليًا زيادة عدد المرشحين على رئاسة ووكالة اللجان النوعية بالمجلس خلال دور الانعقاد الثانى، مؤكّدًا أن نواب الحزب ترشحوا فى دور الانعقاد الأول على رئاسة 3 لجان، وحصلوا عليها جميعًا رغم المنافسة الشديدة من جميع النواب.

وأضاف "أبو خضرة" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - أن نواب الحزب أدوا دورًا كبيرًا فى البرلمان، والهيئة البرلمانية كانت أكثر الهيئات البرلمانية التزاما تحت القبة، وأكثر من تقدم بقوانين واقتراحات ضمن أجندة تشريعية متماسكة.

وأوضح عضو مجلس النواب عن الوفد فى تصريحه، أن الحزب سيدرس خلال الأيام المقبلة زيادة عدد مرشحيه على مكاتب اللجان النوعية، دون الدخول فى أى صفقات مع أى من الأحزاب أو مع ائتلاف دعم مصر أو غيره، مشدّدًا على أنهم لا يسعون للسيطرة على اللجان، ولكنهم سيتركون الباب مفتوحًا أمام نواب الحزب، ومن يرى أن لديه القدرة على إدارة اللجنة المنضم لها فليترشح على رئاستها أو وكالتها.




print