السبت، 18 مايو 2024 10:58 ص

لو الجيش هيحل كل المشاكل يبقى الحكومة تمشى.. نائب: المواطن كتر خيره مستحمل الأزمات

لو الجيش هيحل كل المشاكل يبقى الحكومة تمشى.. نائب: المواطن كتر خيره مستحمل الأزمات محمد على عبد الحميد وكيل اللجنة الاقتصادية بالبرلمان
السبت، 03 سبتمبر 2016 07:38 م
كتب محمد رضا – رامى سعيد
قال الدكتور محمد على عبد الحميد، وكيل لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، إن ارتفاع أسعار السلع، واختفاء البعض الآخر من الأسواق دون رقابة حقيقية، يؤكد أن الحكومة لا تعمل، وتكتفى بالشعارات دون إيجاد حلول وخطط لمواجهة مشكلات المواطنين والعمل على رفع الأعباء عن كاهلهم، متابعًا: "المواطن كتر خيره، يعيش بين أزمات مفتعلة، وأخرى حقيقية، تعانى منها الدولة، وليس بيده شىء فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها البلاد".

وأضاف "عبد الحميد" – فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أن أداء الحكومة سيئ جدًا فى التعامل مع الأزمات، إذ تعمل على رد الفعل بدون أدوات واقعية للرقابة، كما لا تعمل بخطط استباقية لمواجهة الأزمات، مشيرًا إلى أن الحكومة لا تشعر بمعاناة المواطن فى الشارع لنقص السلع وارتفاع أسعارها.

وتابع وكيل لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، قائلاً: "الحكومة قاعدة فى المكاتب ومش حاسة بمعاناة المواطن، ومعتمدة على الجيش فى حل المشاكل التى يواجهها المواطن، ولو القوات المسلحة هتحل مشاكل المجتمع فى كل شىء، يبقى الحكومة تمشى وتسيب الجيش يدير وزاراتها".





print