الأحد، 19 مايو 2024 09:48 ص

محمد على فى كراسى المعارضة.. وكيل "الإعلام" مهاجما رموز مبارك: عندهم خطة لإفشال مصر

محمد على فى كراسى المعارضة.. وكيل "الإعلام" مهاجما رموز مبارك: عندهم خطة لإفشال مصر أحمد شمردن وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب
الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 03:02 م
كتب محمد مجدى السيسى
قال النائب أحمد شمردن، وكيل لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن اللجنة تدرس عقد اجتماع لبحث أسرار هجوم وتجاوزات رموز مبارك على النظام الحالى.

وأضاف "شمردن" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء، تعليقًا على هجوم محمد على إبراهيم، رئيس تحرير الجمهورية السابق، على النظام الحالى - أن اللجنة ستبحث أسرار هجوم تلك الرموز على النظام بهذه الدرجة الحادة، متابعًا: "بيتعمّدوا تضليل الرأى العام، وبيعملوا لصالح أجندة ما، وفى سياق خطة محكمة لإفشال الدولة المصرية".

وقال "شمردن" فى تصريحاته، إن الفترة المقبلة ستشهد هجومًا أكثر حدة من تلك الرموز على الرئيس والنظام، مع اقتراب انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، مستطردًا: "يعملون على قدم وساق لدعم مرشح آخر ضد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات المقبلة".

جدير بالذكر، أن النائبة غادة عجمى استنكرت - فى تصريح لـ"برلمانى" - حالة التحول الغريب لعدد منهم، موضحة الأمر بذكر ما كتبه محمد على إبراهيم فى عهد مبارك، قائلة: "بيشوشر على الرأى العام، وبيحاول يحبط كل عمل إيجابى، وبعدين مش كل واحد ماسك قلم، وقاعد على كرسى، يهاجم الرئيس والنظام، السيسى مش معاه عصا سحرية"، موجهه له رسالة حادة على خلفية مقاله الأخير الذى هاجم فيه الرئيس، بالقول: "لو انت شاطر وفلحوس ورينا خططك".


print