الأربعاء، 29 مايو 2024 05:24 ص

البرلمانية منى الشبراوى: قائد المنطقة الشمالية اجتمع بنواب الإسكندرية لعرض مشاكل المحافظة

البرلمانية منى الشبراوى: قائد المنطقة الشمالية اجتمع بنواب الإسكندرية لعرض مشاكل المحافظة البرلمانية منى الشبراوى
الأحد، 15 نوفمبر 2015 04:10 ص
كتب احمد أبو حجر
أكدت البرلمانية منى الشبراوى عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بدائرة قطاع غرب الدلتا، أن اجتماعا عقد ظهر أمس بين جميع نواب الإسكندرية وقائد المنطقة الشمالية العسكرية اللواء أركان حرب محمد الزملوطى بمقر المنطقة الشمالية بالإسكندرية لمناقشة مشاكل المحافظة.
وقالت البرلمانية منى الشبراوى فى تصريحات خاصة لموقع "برلمانى"، إن الاجتماع استمر نحو ساعتين، وضم جميع نواب الإسكندرية سواء المنتخبين من القائمة أو المنتخبين ضمن المقاعد الفردية كان تعارفيا، وتم عرض عدد من المشاكل التى تعانى منها المحافظة، وبخاصة منظومة الصرف الصحى والأمطار، وبخاصة أن الشتاء مازالت على الأبواب.
واضافت البرلمانية أن رئيس المنطقة الشمالية طالب النواب بالمساعدة فى حل هذه المشاكل، فيما طالب النواب أيضا بأن يعقد الاجتماع دوريا بين النواب ورئيس المنطقة الشمالية بالإضافة إلى مسئولين تنفيذيين من المحافظة.
كان اللواء أركان حرب محمد الزملوط ، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، قد اجتمع قبل عدة أيام بنواب البحيرة ، لدراسة تعويض متضررى أزمة السيول الأخيرة بالمحافظ ، وبحسب تصريحات سابقة لموقع برلمانى، قال رضا نصيف عضو مجلس النواب عن المحافظة، أن الاجتماع انتهى باتفاق نواب البحيرة مع المحافظة برعاية القوات المسلحة، لتحديد منطقة من المقترح إعادة تعميرها وتطويرها، لنقل متضررى السيول إليها.

موضوعات متعلقة..

فتنة نائب رئيس "النور"


print