الجمعة، 29 مارس 2024 01:49 م

بالصور.. مؤتمر جماهيرى لنضال السعيد مرشح مستقبل وطن بشبرا الخيمة أول

بالصور.. مؤتمر جماهيرى لنضال السعيد مرشح مستقبل وطن بشبرا الخيمة أول مؤتمر مرشح مستقبل وطن بشبرا الخيمة
الأحد، 15 نوفمبر 2015 01:57 ص
القليوبية أحمد عبد الهادى بكير
نظم الدكتور نضال السعيد المرشح لانتخابات مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن على المقعد الفردى لدائرة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مؤتمرا جماهيريا لعرض برنامجه الانتخابى على أهالى الدائرة، وشهد المؤتمر حضور عدد كبير من الأهالى، وبحضور محمد بدران رئيس حزب مستقبل مصر ومحمد العربى أمين عام الحزب بالقليوبية ومحمود عبد الغنى رئيس قطاع غرب الدلتا والكابتن معتمد جمال مدير المنتخب الوطنى للناشئين كابتن نادى الزمالك، والكابتن عثمان غزال كابتن نادى الأهلى.
4 (1)
وخلال المؤتمر أكد "السعيد" على أهمية عامل الوقت والعمل فى رفعة شأن الوطن، مضيفاً أنه تربى فى الدائرة ويشعر بكل مشاكلها ويعلم معوقات حل تلك المشاكل، ووعد أهالى شبرا الخيمة بحلها حال فوزه فى الانتخابات.
4 (2)
وأضاف نضال أنه لابد من وجود إرادة قوية للعمل على حل المشكلات من خلال مجلس النواب؛ لأن مصر تحتاج إلى مجلس تشريعى قوى ولا مركزية للمحليات.
4 (3)
ومن جانبه قدم محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن نبذة عن الحزب وأن عدد الشباب المشاركين فى الحزب بلغ 150 ألف شاب، مشيرا إلى أن الاعتماد على الشباب كان أهم معايير نجاح الحزب، مؤكدا أنه تم ترشيح 20 شابا من الحزب من الشخصيات العامة التى لها خبرة وتحب مصر أولا وتنحاز بشكل كامل للطبقات الفقيرة.
4 (4)

4 (5)

بالصور.. أهالى شبرا الخيمة يستقبلون مرشح بالانتخابات البرلمانية بالأغانى والورود


print