الثلاثاء، 21 مايو 2024 07:43 ص

نائب بالمنيا يؤيد مبادرات دعم السياحة ويقترح إقامة مؤتمر دولى لـمواجهة الإرهاب

نائب بالمنيا يؤيد مبادرات دعم السياحة ويقترح إقامة مؤتمر دولى لـمواجهة الإرهاب اللواء صلاح مخيمر النائب عن دائرة أبوقرقاص بالمنيا
السبت، 14 نوفمبر 2015 10:56 م
كتب حازم عبد الصمد
أدان اللواء صلاح الدين مخيمر، النائب عن دائرة أبو قرقاص بالمنيا، التفجيرات التى وقعت أمس فى العاصمة الفرنسية باريس، قائلًا: "ندين العمليات الإرهابية فى جميع أنحاء العالم، وليس بمصر فقط لأن الإرهاب يشكل خطرا على الجميع، وعلى الجهات الأمنية فى مصر أن تأخذ حذرها فى الفترة المقبلة تجنبا لوقوع أى عمليات إرهابية خسيسة".

وشدد مخيمر، خلال تصريحاته لـ"برلمانى" على ضرورة وضع خطط أمنية، لتجنب حدوث أى خطر على مصر، والسرعة فى مواجهة المخططات قبل حدوثها، مع توعية المواطنين بمكافحة الإرهاب من خلال إقامة ندوات بالمدارس والجامعات، مشيرًا إلى قانون مكافحة الإرهاب من أولى القضايا التى سيناقشها فى مجلس النواب لوضع خطط لمكافحة العمليات الإرهابية، التى تستهدف البلد.

واقترح مخيمر، إقامة مؤتمر دولى فى أسرع وقت لمناقشة أحداث العنف، التى تشهدها جميع أنحاء العالم، ويجب أن تكون مصر من أول المشاركين لأنها من أكثر البلاد مواجهة للإرهاب.

وعلق "صلاح مخيمر" على قرار روسيا بحظر رحلات مصر للطيران، بأن مصر آمنة دائما، متعجبًا من موقف الرئيس الروسى تجاه مصر بالرغم من الاتفاقيات الأخيرة بين البلدين.

وأيد مخيمر، المبادرات المستمرة لدعم السياحة فى مصر، وتشجيع السياحة الداخلية، داعيًا شركات السياحة لتخفيض الأسعار لتسهيل زيارة المواطن لتلك المناطق كنوع من عودة الأمان للسائحين.


print