الأربعاء، 15 مايو 2024 12:38 ص

البرلمان يهدد وجود الإخوان.. الخولى: عناصر لندن تشعر بالهلع من زيارة "وفد العموم"

البرلمان يهدد وجود الإخوان.. الخولى: عناصر لندن تشعر بالهلع من زيارة "وفد العموم" طارق الخولى أمين سر لجنة العلاقات الخارجية
الأحد، 31 يوليو 2016 05:03 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب وعضو جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية، إن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية المقيمة فى لندن تشعر بالهلع من زيارة وفد مجلس العموم البريطانى لمصر، والنتائج المتوقعة لهذه الزيارة.

وأضاف "الخولى" – فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - أنه لا بدّ من أن تكون هناك زيارة مرتقبة من قبل نواب مصريين للبرلمان البريطانى، للمشاركة فى جلسات استماع وتوضيح الصورة فيما يتعلق بالصورة المغلوطة التى يسعى تنظيم الإخوان لنشرها عن مصر.

وأوضح أمين سر لجنة العلاقات الخارجية، أن تنظيم الإخوان تحدث خلال جلسات الاستماع التى عقدها البرلمان البريطانى عن صورة مغلوطة للوضع فى مصر، وتركت بريطانيا لهم مساحة كبيرة خلال الفترة الماضية لذلك، ومن ثمّ فإن فتح مصر لهذا الملف والعمل على زيارة البرلمان البريطانى وتشكيل جمعية صداقة يهدد ما يسعون له بقوة، مشيرًا إلى أن تشكيل الجمعية وتنظيم زيارة الوفد، هما بداية التواصل الحقيقى مع البرلمان البريطانى بعد ثورة 30 يونيو، ومن ثمّ فإن الأمر مزعج جدًّا بالنسبة لتنظيم الإخوان الإرهابى ويثير حفيظة عناصره.


print