الأربعاء، 15 مايو 2024 12:25 ص

عضو لجنة الصحة: "مش عايزين مجاملات فى بعثة الحج.. والقرعة اتعملت بعيد عننا"

عضو لجنة الصحة: "مش عايزين مجاملات فى بعثة الحج.. والقرعة اتعملت بعيد عننا" محمد الشورى عضو لجنة الصحة بمجلس النواب
الخميس، 28 يوليو 2016 10:12 م
كتب جورج إيليا
قال النائب محمد الشورى عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، إن اللجنة ستجتمع لمناقشة بعض الأمور الصحية المهمة التى يجب اتباعها مع بعثات الحج، بالإضافة إلى اشتراك اللجنة بجميع اللقاءات الخاصة بالمقترحات الخاصة لبعثات الحج.

وأضاف "الشورى" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، ستناقش الخطوات اللازمة لتفادى الأزمات الصحية خلال بعثات الحج، والتأكد من خلو قرعة الحج من المجاملات وخاصة لبعض الحالات الصحية الخطرة، قائلا: "إحنا مش عايزين مجاملات لأن القرعة اتعملت بعيد عننا".

وتابع عضو اللجنة الصحية بمجلس النواب، أن اللجنة ستناقش أهمية تشكيل وفد للسفر مع بعثة الحج، كما أن مجلس النواب هو صاحب قرار تشكيل وفد من اللجنة الصحية للسفر مع بعثة الحج، قائلا: "لو قلنا عايزين نطلع يبقى فى شبهات لنواب المجلس، واللى عايز يطلع يطلع على حسابه".

كما طالب لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، بضرورة اشتراك جميع لجان المجلس المنوط بها بعثات الحج، والتى تضم لجنة الصحة والنقل والدينية ولجنة الدفاع ولجنة الشئون العربية، وذلك لجمع المقترحات اللازمة لتفادى أزمات الحج، وتقديمها للوزارات المعنية لبعثات الحج للعمل لوضع خطة محكمة تتلاشى جميع السلبيات السابقة.


print