الجمعة، 17 مايو 2024 07:23 ص

نائب: لواء بجهة سيادية قال لى بطل اللى بتعمله فى المجلس ورفضت فأطلق شائعة إسقاط عضويتى

نائب: لواء بجهة سيادية قال لى بطل اللى بتعمله فى المجلس ورفضت فأطلق شائعة إسقاط عضويتى إسماعيل نصر الدين نائب حلوان
الأحد، 24 يوليو 2016 01:05 م
كتب ـ هشام عبد اللجليل
قال إسماعيل نصر الدين، عضو لجنة الإسكان، إن الإشاعة التى انتشرت كالنار فى الهشيم الخاصة بإسقاط عضويتى كانت نتيجة مطالبتى بتشكيل لجنة لتقصى الحقائق حول بعض الفساد الموجود فى وزارة الإسكان وإهدار المال العام.

وأضاف نصر الدين خلال كلمته اليوم الأحد، باجتماع لجنة الإسكان لمناقشة تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات حول المجتمعات العمرانية، أن هناك حملة ضدى يقودها أحد اللواءات الذى كان يعمل بجهة سيادية، وله أخوة يعملون بجهة سيادية أخرى، أبلغنى أن أكف عن المطالبة بتشكيل لجنة لتقصى الحقائق قائلًا: فلان بيه بيقولك أهدأ شوية عن اللى بتعمله فى لجنة الإسكان".

وعلق عضو مجلس النواب على هذا الأمر قائلًا: لن أترك الحق يومًا أو كشف الفساد الموجود فى الوزارة ومعنديش مانع أموت بس أكون كشفت الكثير من الفاسدين للمجتمع ولن أتنازل عن الدفاع عن حقوق المواطنين.

من جانبه هدد معتز محمود، رئيس اللجنة، بأن أعضاء اللجنة جميعهم سوف يتقدمون باستقالتهم جميعًا من البرلمان حال ثبوت أن النائب قد تعرض لابتزاز من قبل أى شخصية بالدولة، موجهًا كلامه لـ"نصر الدين": "لن نتخاذل عنك ولن نتركك وحيدًا لمواجهة الفساد الموجود فى هيئات الدولة حال ثبوتها".

فيما دلل إسماعيل نصر الدين، على صحة كلامه، بأن تقرير الجهاز المركزى الذى يتم عرضه اليوم على اللجنة يؤكد أن هناك إهدارًا للمال العام.


print