السبت، 18 مايو 2024 09:59 م

بالفيديو..عمرو الشوبكى: "مشاعرى الأولية وإحساسى يقولان إن تيران وصنافير مصرية"

بالفيديو..عمرو الشوبكى: "مشاعرى الأولية وإحساسى يقولان إن تيران وصنافير مصرية" عمرو الشوبكى
الأربعاء، 20 يوليو 2016 10:26 م
كتب أيمن رمضان
قال الدكتور عمرو الشوبكى، إن فور دخوله البرلمان سيعمل على ملف جزيرتى "تيران وصنافير" نظرًا للإخراج السيئ والصادم الذى قدم به هذا الملف للرأى العام كونه ارتبط بزيارة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، لمصر، وتابع: "بمشاعرى الأولية وإحساسى بشوف أنها مصرية إنما مفيش عندى وثائق.. وده شىء هاشتغل عليه الفترة اللى جاية حتى لا يكون هناك كلام مرسل ويكون شعورى الأولى مدعم بوثائق وأدلة".



وأضاف " الشوبكى" خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين عبر فضائية "الحياة"، قائلًا: "اعتراضى الأساسى كان على إدارة الموضوع وسواء الأداء والطريقة التى أخرج بها هذا الموضوع.. كان فيه 100 طريقة يتم بها إخراج هذا الموضوع وتقديمه للرأى العام باعتبار أنها قضية ليس لها علاقة بزيارة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لمصر.. السعودية دولة شقيقة وعزيزة".

كان عصام الإسلامبولى، المحامى بالنقض ووكيل عمرو الشوبكى، المرشح السابق فى انتخابات مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، قد قال فى تصريح سابق، إن محكمة النقض قضت ببطلان عضوية النائب أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس عن الدائرة، وقررت تصعيد الدكتور عمرو الشوبكى بدلا منه على المقعد.




print