الأحد، 19 مايو 2024 05:35 ص

نادى هيئة تدريس جامعة الأزهر يعلن تأييده الرسمى للدكتور سمير غطاس مرشح مدينة نصر

نادى هيئة تدريس جامعة الأزهر يعلن تأييده الرسمى للدكتور سمير غطاس مرشح مدينة نصر الدكتور سمير غطاس المرشح الفردى عن دائرة مدينة نصر
الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 05:17 م
كتب إبراهيم قاسم
قالت حملة الدكتور سمير غطاس، المرشح الفردى عن دائرة مدينة نصر، إن نادى هيئة تدريس جامعة الأزهر أصدر بيانا يعلن فيه دعمه وتأييده لمرشحهم خلال خوضه للانتخابات فى المرحلة الثانية، وذلك لما وجدوا فيه من صفات النائب، الذى سيخدم الشعب بكل صدق.

وأوضح البيان، الذى حصل "برلمانى" على نسخة منه، أن الدكتور محمد حسين عويضة، رئيس نادى هيئة التدريس بجامعة الأزهر، التى تقع فى نفس دائرة الدكتور سمير غطاس والمجتمعين بمقر النادى بتاريخ 6 نوفمبر الجارى أصدروا بيانًا يؤيد انتخاب "غطاس رئيس منتدى الشرق الأوسط للدراسات"، وذلك بعد دراسة مستفيضة لبرامج المرشحين فى دائرة مدينة نصر.
وذكر البيان أن النادى سينتخب "غطاس" لما تضمنه برنامجه الانتخابى، والذى أكد فيه أن النائب هو خادم الشعب ويجب ألا يحصل على أى امتيازات، وأنه سيكون أول نائب فى تاريخ مصر يتنازل طواعية عن الحصانة البرلمانية، وما يسرى على المواطن فى ظل الدستور وأمام القانون يسرى على النائب.

12231455_1194193883928258_1333072706_n

من جانبها قالت حملة الدكتور سمير غطاس: إنها تثمن بيان أعضاء هيئة تدريس جامعة الأزهر، موضحة أن البيان أكد على المعايير والمنطلقات الوطنية، التى يجب أن تحكم اختيارات الشعب لنواب البرلمان القادم.

كما أن هيئة تدريس جامعة الأزهر يؤكد بما لا يدع أى مجال للشك على التمسك الحازم بوحدة نسيج المجتمع المصرى، وتأكيدا لمبدأ المواطنة، الذى يسعى الدكتور سمير غطاس إلى تكريسه وحمايته ضمانا لتقدم الوطن ودعمًا لحقوق المواطن.. ودعت الحملة مواطنى مدينة نصر إلى المشاركة الإيجابية فى الانتخابات.


print