الخميس، 09 مايو 2024 04:16 م

النائب طلعت السويدى: "نجوت من حادث بفضل الله ودعاء النواب وأهالى دائرتى وأصدقائى"

النائب طلعت السويدى: "نجوت من حادث بفضل الله ودعاء النواب وأهالى دائرتى وأصدقائى" النائب طلعت السويدى
السبت، 02 يوليو 2016 11:53 م
كتب أيمن رمضان
وجه النائب طلعت السويدى، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بالبرلمان، الشكر لزملائه النواب وأهالى دائرته وأصدقائه على مؤازرته والوقوف بجانبه عقب تعرضه للحادثة أثناء عودته من مدينة بورسعيد يوم الخميس قبل الماضى، معربًا عن مشاعره الفياضة تجاههم، مؤكدًا أن نجاته من هذا الحادث كان بفضل الله سبحانه وتعالى فى المقام الأول وثم دعاء أصدقائه وزملائه له.

وأضاف "السويدى" فى رسالة نشرها عبر حسابه الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: "شكرًا بحجم السماء لكل أهلى وأصدقائى وزملائى وأبنائى الذين غمرونى طوال الأيام الماضية بمحبتهم، وبلهفتهم للاطمئنان على بعد الحادث، أعلم علم اليقين أن نجاتى من هذا الحادث كان بفضل الله و رحمته وستره، ثم بفضل دعواتكم وحبكم و مشاعركم النبيلة".

وأستطرد قائلا: "لا يوجد بقاموس الكلمات ما يكفى للتعبير عن مدى تأثرى بكل تلك المشاعر، وكل هذا الحب وكل هذه الدعوات، ولا أملك إلا أن أدعو الله أن أكون عند حسن ظن محبتكم، وأن يديمكم عليا نعمة، شكرا شكرا شكرا بحجم قلوبكم ومشاعركم وحبكم الجياش".

كان المركز الطبى العالمى بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوى، استقبل رجل الأعمال النائب طلعت السويدى، إثر تعرضه لإصابات نتيجة لحادث مرورى خلال طريقه لقريته فى ديرب نجم بمحافظة الشرقية لقضاء الإجازة الأسبوعية قادمًا من مدينة بورسعيد.


الأكثر قراءة



print