الخميس، 16 مايو 2024 12:45 ص

المرشح صديق عفيفى يوزع قروضا حسنة لـ15 أسرة بدائرة الشرابية والزاوية فى حفل خيرى

المرشح صديق عفيفى يوزع قروضا حسنة لـ15 أسرة بدائرة الشرابية والزاوية فى حفل خيرى المرشح صديق عفيفى
الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 09:12 ص
كتب محمود راغب
أعلنت حملة الدكتور صديق عفيفى مرشح دائرة"الشرابية والزاوية الحمراء" تنظيمها حفلا خيريا لأهالى الدائرة بمقر الحملة، حيث تم توزيع خلال الحفل «القروض الدوارة» الحسنة لعدد 15 أسرة، والتى تمثل المجموعة الأولى التى ستمنحها الحملة للأهالى .

وقال الدكتور صديق عفيفى مرشح دائرة "الشرابية والزاوية الحمراء" فى بيان له على الصفحة الرسمية له لحملته الانتخابية،: إن هذه المجموعة الأولى تأتى ضمن 21 «قرض دوار» لمعدمين سيمتلكون عملا خاصا بهم، اختارهم مجلس إدارة جمعية عفيفى الخيرية الممثل من بين أهالى الدائرة .

وأضاف عفيفى: سنضغط على الحكومة لإعطاء الشرابية والزاوية حقها من الرعاية والاهتمام، مشيرا لعدم وجود مستشفى مجهز ومتكامل لخدمة الأهالى داخل الدائرة، وأن الحملة استطاعت التعاقد على مكان يتم تجهيزه كوحدة صحية متكاملة فور انتهاء الانتخابات، بعد الاتفاق مع المحافظ على ذلك، مؤكدا أن حملته لا تعرف الوعود الكاذبة، وأن مشروع القروض الحسنة ليس هو المشروع الوحيد الذى تم تنفيذه، حيث تم توزيع 5000 بطانية لمواجهة برد الشتاء لغير القادرين، وتجهيز معهد أحمد خليل الأزهرى بمقاعد للطلاب، بالإضافة إلى العديد من القواقل الطبية لغير القادرين .

وعن الصراع المحتدم فى دائرة الزاوية والشرابية بالقاهرة، أوضح عفيفى أنه سيقف هو وحملته وجميع أهالى الدائرة أمام من يريد توريث الدائرة واحتكارها وأن الناخبين هم من سيحسمون المقعد لمن يستحق .

وتعتبر "الشرابية والزاوية الحمراء" من أكثر الدوائر كثافة وتنوع بين ساكنيها حيث سيمثلها 3 نواب على المقاعد الفردية من بين 53 مرشحا، ينتظرون ما يقارب من 180 ألف ناخب لهم حق التصويت.
يذكر أن صديق عفيفى المرشح المستقل عن دائرة "الشرابية والزاوية الحمراء"، رئيس جامعة النهضة والمركز العربى للأخلاق والمواطنة والحاصل على نوط رواد التعليم 3 مرات.

المرشح صديق عفيفى  (1)

المرشح صديق عفيفى  (2)


print