الخميس، 09 مايو 2024 08:58 م

النائب عبد الرحيم على يسير أتوبيسات مكشوفة بشوارع الدقى للاحتفال بإطلاق الأغانى الوطنية وتوزيع الأعلام على المواطنين.. والنائبة شادية ثابت تصدر بيانًا تؤكد فيه أن الثورة مثلت تلاحم الشعب

نواب يُحيون ذكرى الثورة بطريقة خاصة

نواب يُحيون ذكرى الثورة بطريقة خاصة نواب يُحيون ذكرى الثورة بطريقة خاصة
الخميس، 30 يونيو 2016 10:00 م
كتب أحمد الجعفرى
حرص عدد من النواب البرلمانيون على الاحتفال بذكرى ثورة يونيو بطريقتهم الخاصة، البعض منهم قرر إعداد مجموعة من الأتوبيسات تجوب الشوارع للاحتفال مع المواطنين، وتوزيع الأعلام والرقص على الأغانى الوطنية، وآخرين قرروا الاحتفال من خلال بيانات تؤكد دعمهم للثورة وايمانهم بصدق مبادئها، أو عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

30يونيو

عبد الرحيم على يخصص أتوبيسات للاحتفال بذكرى 30 يونيو فى شوارع الدقى والعجوزة


خصص النائب البرلمانى عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، مجموعة من الأتوبيسات المكشوفة، وحرص على أن تجوب شوارع الدقى والعجوزة، للاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو.

اتوبيسات عبد الرحيم على (3)

طافت الأتوبيسات شوارع الدائرة على أنغام الموسيقى والأغانى الوطنية "تسلم الأيادى" و"عدى النهار" و"احنا ولادك يا مصر"، و"مشربتش من نيلها"، وحرص القائمين على الاحتفالية على توزيع أعلام مصر على المواطنين وخاصة الأطفال.

اتوبيسات عبد الرحيم على (4)

شادية ثابت تُحيى الذكرى الثالثة لثورة يونيو وتؤكد مثلت أبهى صور تلاحم الشعب


ومن جانبها أصدرت النائبة البرلمانية شادية، ثابت عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة، بيانًا بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، قالت فيها أن ثلاث سنوات مرت على ثورة 30 يونيو المجيدة، تلك الثورة التى مثلت أبهى صور تلاحم الشعب، ووقوف جيش مصر العظيم بجواره، وشرطة الشعب التى جسدت بحق مقولة الشرطة والشعب يد واحدة، واجهضت تلك الثورة مخططات دول لتقسيم المنطقة.

وأضافت "ثابت" خلال بيان لها، هذه الثورة أعادت مصر للمصريين وأبهرت العالم على قدرة المصريين على التوحد ضد من يريد تغيير هويتهم، ليس فقط أن ثورة 30 يونيو أنقذت مصر بل غيرت شكل المنطقة برمتها، وأظهرت حجم ما كان يحاك ضد مصر من مؤامرات لعزلها عن محيطها الأفريقى والعربى.

شاديه ثابت (8) copy

واستطردت تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئاسة البلاد وبدأت مصر تعود لريادتها مرة أخرى فى كافة النواحى؛ حيث نجحت السياسة الخارجية التى يقودها الرئيس فى إيجاد توازن فى العلاقات مع الدول الخارجية وأثمر هذا عن تولى مصر مقعد غير دائم فى مجلس الأمن بعد غياب 20 عامًا، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، ثم العودة إلى أفريقيا بقوة بل وقيادة أفريقيا مرة أخرى، ثم صفقة حاملة الطائرات الميسترال التى عززت تسليح قواتنا المسلحة الباسلة فى مواجهه أى تحديات.

وأضافت، داخليًا نجحت مصر فى تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى كمشروع قناة السويس الجديدة، ومشروع المليون و500 ألف فدان، وشبكات الطرق الضخمة وتعمير وتنمية سيناء، كل هذا وسط تحديات واستمرار المؤمرات على مصر لمحاصرتها اقتصاديًا، واتخذت القوات المسلحة خطوات جادة فى سبيل محاربة الإرهاب فى سيناء وحماية الحدود غربًا وجنوبًا وفى كافة الجهات ضد أى مخاطر، لتبت بحق "أن هناك يد تبنى ..ويد تحمل السلاح".

طلعت خليل يهنئ الشعب المصرى بمناسبة ذكرى ثورة يونيو


فيما تقدم النائب طلعت خليل، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، بالتهنئة للشعب المصرى بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن الثورة أثبتت ومن قبلها 25 يناير، أن الشعب المصرى لن يرضى عن الحرية بديلًا.

طلعت خليل- السويس copy

كما توجه "خليل" بالتحية للقوات المسلحة التى انحازت للشعب فى الثورتين لتسطر كعادتها معنى الوطنية الحقيقة وتحية لشهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداء من أجل أن تعيش مصر بعون، مؤكدًا أن مصر ستظل محمية إلى الأبد بإرادة المولى وقوة شعبها وجيشها.


الأكثر قراءة



print