الخميس، 28 مارس 2024 09:53 م

أسامة شرشر يتقدم ببلاغ للنائب العام يتهم مجهول باختراق حسابه على "واتس اب".. ويؤكد: المقطع مفبرك وأذاعه أحمد موسى منذ شهور.. احترم خالد يوسف.. وهناك هجمة مخططة لإسكات شرفاء المجلس

فضيحة الفيديو تصل النيابة العامة

فضيحة الفيديو تصل النيابة العامة فضيحة الفيديو تصل النيابة العامة
الثلاثاء، 28 يونيو 2016 02:07 م
كتب عبد اللطيف صبح
بعد يوم من فضيحة الفيديو الجنسى على جروب مجلس النواب، تقدم النائب أسامة شرشر ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 8936 لسنة 2016 عرائض النائب العام، يتهم فيه مجهول باختراق الحساب الخاص به على تطبيق "واتس اب" على الجروب غير الرسمى لمجلس النواب، والذى يضم مجموعة من أعضاء المجلس ويقوم بإدارته صحفى يدعى "عمرو الديب"، وإرسال رسالة عبارة عن مقطع فيديو يسىء لأحد النواب.

بلاغ للنائب العام لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية


وطالب شرشر خلال البلاغ الذى قدمه للنائب العام باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وضبط الفاعل والجريمة ومرتكبيها وإحالتهم للمحاكمة العاجلة مع احتفاظه بحقه فى التعويض المناسب.
نبيل صادق النائب العام

وأوضح شرشر، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن المقطع الذى تم إرساله على جروب النواب هو نفس الفيديو الذى تم نشره بواسطة الإعلامى أحمد موسى ببرنامج على مسؤوليتى بقناة صدى البلد منذ شهور.
احمد موسى

شرشر: المقطع تم إرسالة أثناء حضورى الجلسة العامة


وأوضح شرشر أنه اتهم "مجهول" باختراق حسابه على تطبيق واتس اب، لافتًا إلى أنه تم إرسال نفس المقطع لـ265 نائبًا من نواب ائتلاف "دعم مصر" فقط، ولم يُرسل لأى نواب آخرين، وأنه تم إرسال المقطع فى الفترة من 1.30 حتى الساعة 2.20 أثناء حضوره الجلسة العامة أمس الإثنين.
اسامه شرشر

أكن للزميل الوطنى المحترم خالد يوسف كل احترام وتقدير


وتابع شرشر: "إنى أكن للزميل الوطنى المحترم خالد يوسف كل احترام وتقدير، وموقع مجلس نواب مصر المسؤول عن الجروب وهو ليس رسميًا ولا تابعًا للأمانة العامة للبرلمان"، مشيرًا إلى أن هناك هجمة على نواب المجلس، قائلًا "كل العناصر الوطنية التى تدافع عن المواطنين وحرية الصحافة والإعلام مطلوب إسكاتها، وهناك هجمة مخططة ومنظمة لإسكات شرفاء المجلس".
مصطفى بكرى

واستطرد شرشر "سأحارب الفساد الأخلاقى والمادى والمهنى، وسيتم عقد مؤتمر صحفى عند الوصول للحقيقة"، منوهًا إلى أن مقطع الفيديو الذى انتشر عن المخرج خالد يوسف مفبرك وليس له أى أساس من الصحة".

145185-ddb3588c-649e-4d7a-a73f-76150e8fab32-copy

173329-14f71f4d-7dfa-45e1-bdb4-97771ecc2106-copy
جلسه من البرلمان

print