الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:39 م

رئيس لجنة الصحة بالبرلمان: زيارة المستشفى غدًا لمتابعة سير العمل.. وإلهام المنشاوى: لبحث تقليل قوائم الانتظار.. "أبو العلا": تهدف لتقديم الدعم المادى والمعنوى والاطلاع على المشكلات

البرلمان يزور مستشفى 57357

البرلمان يزور مستشفى 57357 البرلمان يزور مستشفى 57357
السبت، 18 يونيو 2016 08:59 م
كتب محمد رضا - إبراهيم سالم
فى ظل تواصل لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب برئاسة الدكتور مجدى مرشد، مع القطاعات التى تخص اللجنة، تنظم اللجنة غدًا الأحد، زيارة إلى مستشفى سرطان الأطفال 57357، وذلك لمتابعة سير الأعمال داخل المستشفى، والوقوف على احتياجاتها للحفاظ على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.
لجنة الصحة1 copy

رئيس لجنة الصحة: زيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 لمتابعة سير العمل



قال الدكتور مجدى مرشد، رئيس لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، إن أعضاء اللجنة سينظمون زيارة، غدا الأحد، إلى مستشفى سرطان الأطفال 57357، وذلك لمتابعة سير الأعمال داخل المستشفى، نظرًا لخلو جدول اأ5عمال من أى جلسات، لمتابعة الآلية التى على أساسها يتم انتقاء الحالات التى تتقدم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وأضاف "مرشد" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن الزيارة هدفها الأساسى تقدير مدى تناسب الخدمات المقدمة للأطفال المصابين مع كم التبرعات التى تصل إلى المستشفى، وأيضًا الكيفية والمعايير التى من خلالها يتم استقبال الحالات، وأسباب وجود قوائم انتظار كبيرة للعلاج، رغم التبرعات الكبيرة التى توجه للمستشفى.

وأشار "مرشد" إلى أن اللجنة ستبحث خلال الزيارة أسباب وجود قوائم انتظار، وسبل تقليلها لتلقى المرضى العلاج فى أسرع وقت ممكن، وأن الوفد المشارك سيكون عبارة عن "12" نائبًا من أعضاء لجنة الصحة بالبرلمان على رأسهم، إلهام المنشاوى، والدكتور عبد العزيز حمودة، والنائبة إلهام المنشاوى، والدكتور عبد الله مبروك، والدكتور أيمن أبو العلا، والدكتور عبد الحميد الشيخ.

"صحة البرلمان" تزور مستشفى 57357 لبحث تقليل قوائم الانتظار غدًا



تنظم لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب برئاسة الدكتور مجدى مرشد، غدًا الأحد، زيارة إلى مستشفى سرطان الأطفال 57357، وذلك لمتابعة سير الأعمال داخل المستشفى، والوقوف على احتياجاتها للحفاظ على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.
maxresdefault copy

ومن جانبها قالت إلهام المنشاوى عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، وعضو لجنة الصحة بالمجلس، لـ"برلمانى"، إن الزيارة هدفها الأساسى تقدير مدى تناسب التبرعات التى تصل إلى المستشفى مع عدد الحالات التى تستقبلها، وأسباب وجود قوائم انتظار كبيرة للعلاج، رغم التبرعات الكبيرة التى توجه للمستشفى، مشيرة إلى أن اللجنة ستبحث خلال الزيارة أسباب وجود قوائم انتظار، وسبل تقليلها لتلقى المرضى العلاج فى أسرع وقت ممكن.

وأشارت عضو لجنة الصحة إلى أن وفد اللجنة المشارك فى الزيارة سيكون برئاسة الدكتور مجدى مرشد، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، وعضوية كل من الدكتور عبد العزيز حمودة، والنائبة إلهام المنشاوى، والدكتور عبد الله مبروك، والدكتور أيمن أبو العلا، والدكتور عبد الحميد الشيخ.

أيمن أبو العلا: الزيارة تهدف إلى تقديم الدعم المادى والمعنوى والاطلاع على المشاكل التى تواجه المستشفى


ايمن ابو العلا (2) copy

وفى السياق ذاته قال النائب أيمن أبو العلا، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، إن زيارة أعضاء اللجنة غدًا إلى المستشفى تهدف أيضًا لتقديم كل أنواع الدعم المادى والمعنوى، والاطلاع على كل المشكلات التى تواجه المستشفى فى الوقت الحالى من أجل العمل على تقليل الأعداد الموجودة بقوائم الانتظار أمام المستشفى.

وأضاف "أبو العلا" فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه أيضا سيتم الاطلاع على الآليات التى يتم من خلالها استقبال الحالات، بالإضافة إلى العمل على تعديلها بشكل يتناسب مع الإمكانيات التى تعمل من خلالها المستشفى.



الأكثر قراءة



print