الأربعاء، 15 مايو 2024 05:09 ص

الرئيس عبد الفتاح السيسى يشارك شخصيات عامة وبرلمانية بإفطار الأسرة المصرية.. الرئاسة تدعو جبالى المراغى ووهب الله ومايسة عطوة لحضور الإفطار.. وجلال الهريدى يمثل حزب "حماة الوطن"

النواب يشاركون بـإفطار الأسرة المصرية

النواب يشاركون بـإفطار الأسرة المصرية النواب يشاركون بـإفطار الأسرة المصرية
السبت، 11 يونيو 2016 02:59 م
كتب برلمانى
فى ظل سعى الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتواصل مع كافة فئات الشعب المصرى من ممثلى الشباب والشخصيات العامة والبرلمانية، أرسلت مؤسسة الرئاسة دعوات لعدد كبير من الشخصيات العامة والبرلمانية وممثلى الشباب لحضور حفل إفطار بفندق تيباروز – الدفاع الجوى بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

2-اللواء جلال الهريدى copy

عصام خليل يشارك فى حفل مائدة إفطار "الأسرة المصرية" بحضور الرئيس السيسى


يشارك عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، اليوم السبت، فى مائدة إفطار "الأسرة المصرية"، التى دعا لها الرئيس السيسى.

السادات copy

وأشار "خليل" فى تصريحات لـ"برلمانى"، إلى أنه يدعى لهذه المناسبة كل عام، ويشارك ممثلًا عن حزب المصريين الأحرار، معربًا عن سعادته بالمشاركة فى هذه المناسبة الطيبة.

ووجهت رئاسة الجمهورية دعوة لعدد من النواب لحضور حفل إفطار بأحد الفنادق بالدفاع الجوى بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعدد من الشخصيات العامة، من ضمنهم جبالى المراغى رئيس لجنة القوى العاملة ووكيل اللجنة محمد وهب الله، وعضو اللجنة مايسة عطوة.

السيسي 2 copy

الرئاسة تدعو جبالى المراغى ووهب الله ومايسة عطوة لحضور إفطار الأسرة المصرية مع السيسى غدًا


وجهت رئاسة الجمهورية دعوة لكل من جبالى المراغى رئيس لجنة القوى العاملة، ووكيل اللجنة محمد وهب الله، وعضو اللجنة مايسة عطوة، لحضور حفل إفطار بفندق تيباروز – الدفاع الجوى بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعدد من الشخصيات العامة.

جبالى المراغى copy

يذكر أن لجنة القوى العاملة بمجلس النواب تستكمل مناقشة مواد قانون الخدمة المدنية، ابتداء من الأحد المقبل، وخاصة المواد الخلافية ومنها العلاوة الدورية وجدول الأجور لموظفى الحكومة.

وكانت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب قد اختتمت جلسات الاستماع، التى عقدتها حول مشروع قانون الخدمة المدنية، للاستماع إلى رأى المهتمين بالقانون والمعنيين به، بحضور ممثلين عن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ووزارتى المالية والتخطيط، وبعض النقابات العمالية والمهنية، وممثلى لجان نقابية ببعض الوزارات ونقابة العاملين بالضرائب على المبيعات ونقابة الأطباء وغيرها.

أسامة أبو المجد copy

جلال الهريدى يمثل حزب "حماة الوطن" فى حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس السيسى


أكد اللواء أسامة أبو المجد، الأمين العام لحزب "حماة الوطن"، ورئيس الهيئة البرلمانية لنوابه فى البرلمان، أن الفريق جلال الهريدى، رئيس الحزب سوف يمثله حفل إفطار الأسرة المصرية الذى تنظمه اليوم السبت، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك بعد أن وصلته دعوة من مؤسسة الرئاسة.

مايسة عطوة copy

وأضاف "أبو المجد" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الرئيس السيسى يحرص على التواصل مع كافة فئات المجتمع كل عام فى حفل إفطار جماعى، للحديث حول التحديات التى تواجه الدولة خلال الفترة المقبلة، والمشروعات القومية التى يتم تنفيذها لتحقيق التنمية الشاملة للدولة المصرية.

السيسي copy

رئيس حقوق الإنسان بالبرلمان: الرئاسة لم توجه لنا دعوة لحضور إفطار الأسرة المصرية


أكد محمد أنور السادات، رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، ورئيس حزب الإصلاح والتنمية، أنه لم يتم توجيه دعوة له ولا للحزب لحضور حفل إفطار الأسرة المصرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

سعد الجمال (2) copy

وقال رئيس لجنة حقوق الإنسان، فى تصريحات لـ"برلمانى"، إنه يتوقع أن يكون هناك أكثر من لقاء بين الرئيس عبد الفتاح السيسى، والشخصيات العامة ورؤساء الأحزاب.

عصام خليل copy

وكانت رئاسة الجمهورية قد وجهت عددًا من الدعوات لرؤساء الأحزاب السياسية، والشخصيات العامة لحضور حفل إفطار الأسرة المصرية، اليوم السبت، بفندق الدفاع الجوى بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وعدد من الشخصيات العامة.

محمد وهب الله copy



print