الإثنين، 13 مايو 2024 09:53 م

أمين عام الحزب: لن نسمح بالتطاول على رموزنا وسنقاضى المتجاوزين فى حق "بدران" لأنهم كاذبون ولديهم حقد سياسى.. رشاد: أصبحنا رقم 2 فى عام وتخطينا أحزابًا تاريخية وحملات التشويه لن توقفنا

"مستقبل وطن" يخرج عن صمته

"مستقبل وطن" يخرج عن صمته "مستقبل وطن" يخرج عن صمته
الثلاثاء، 24 مايو 2016 11:00 م
كتب تامر إسماعيل
فى مؤتمر يبدو أن الحزب قد أعد له جيدا، رد حزب مستقبل وطن على كل الاتهامات، التى طالت الحزب ورئيسه محمد بدران خلال الفترة الماضية، وكشف الحزب عن كثير من الأمور، التى تدور بداخله، خلال مؤتمر صحفى عقده مساء اليوم بمقر الحزب، فى حضور أشرف رشاد الأمين العام للحزب ورئيس هيئته البرلمانية.

رشاد: مهاجمو حوار بدران التليفزيونى يحقدون على الحزب وسنواجه التطاول بالقانون


وقال أشرف رشاد، أمين عام حزب مستقبل وطن، إن مستقبل وطن عائلة أكثر من كونه حزبا، واستطاع أن ينجح فيما ظنه الجميع مستحيلا، وأصبح الكتلة الثانية فى البرلمان، بعدما قطع شوطا لم تقطعه الأحزاب التاريخية.

اشرف رشاد copy

وأضاف رشاد، أن الحزب ظل دائما يتقبل الإعلام ونقده، لكن لابد أن يكون هناك وقفة عندما يخرج الأمر عن المهنية، وعندنا يهاجم إعلامى أحد رموز مستقبل وطن فلابد من الرد عليه ولن نسمح بالتطاول على أى فرد من الحزب.

وتابع أمين عام حزب مستقبل وطن، أن الفيديو الذى ظهر فيه محمد بدران مع محاور أمريكى لم يخرج أى تصريح رسمى من الحزب بأن هذا برنامج فى قناة، وكان على الصحفى التأكد من ذلك، مشيرا إلى أن الحزب أكد كثيرا أن له متحدثين رسميين لا يؤخذ تصريحات إلا منهم، مضيفا أن حديث بدران خلال الفيديو بالعربية أمر طبيعى ومحبب وننتظره من رئيس الحزب دوما، وقال إن ما خرج من أوصاف ضد بدران لا تخرج إلا من رجل خاو ويحمل حقدا سياسيا والحزب سيتولى مقاضاته قانونيا ليكون مثالا لكل من بفكر فى التطاول بالكذب ضد أى أحد من أعضائه.

"مبادرة الجيش الرابع" ملك الجميع وتستهدف إنشاء شركة اقتصادية كبرى


وأوضح أشرف رشاد، أن مبادرة الجيش الرابع ليست ملكا للحزب، وإنما أعدها ليمتلكها المصريون جميعا بأسهم شبابها وأن يتضافر بها الشباب مع رجال الأعمال.

13240558_123424938071907_2206963871083533901_n copy

وأضاف خلال مؤتمر الحزب: "المبادرة ستكون عبارة شركة كبرى بها جانب اقتصادى وآخر تنموى وأن الحزب سيطلقها رسميا فى 30 يونيو المقبل، مشيرا إلى أن المبادرة تلقت 2500 طلب عضوية حتى الآن، وأن عددا من الرجال سيدعمون المبادرة برأس مال يضاف إلى الأسهم، التى سيشارك من خلالها الشباب.

سننافس على 100% من مقاعد الشباب فى انتخابات المحليات


وكشف أحمد صبرى أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، عن أنهم يستهدفون 100% من نسبة مقاعد الشباب، التى حددها الدستور للشباب فى المحليات، والتى تقدر بـ25% من إجمال المقاعد.

وقال صبرى، خلال كلمته فى المؤتمر الصحفى، إن الحزب لم يقرر بعد ما إذا كان سيخوض انتخابات المحليات، منفردا أم ضمن ائتلاف، وأن ذلك لن يتحدد إلا بعد إقرار قانون انتخابات المحليات، متمنيا أن يتيح القانون مزيدا من الفرص للشباب.

وأوضح أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، أن الحزب أعد لجنة بكل محافظة مسئولة عن انتخابات المحليات فى عضويتها نواب المحافظة فى البرلمان وأمين الحزب بالمحافظة وهى مسئولة عن تدريب الشباب واختيار أفضل الكوادر منهم لتمثيل الحزب.

"مستقبل وطن" يرد على اتهامه بأنه ليس حزبا شبابيا و"مفيهوش غير 3 قيادات"


ورد الحزب مستقبل وطن فى مؤتمره الصحفى، الذى عقده اليوم على العديد من النقاط، التى أثيرت حوله فى الفترة الماضية، والتى كان من بينها اتهام الحزب بأنه ليس حزب شباب وأنه يعانى استقالات من أماناته بالمحافظات.

احمد صبرى copy

وقال أحمد صبرى المتحدث باسم الحزب خلال المؤتمر الصحفى: "إحنا عندنا 8 وكلاء و3 أمناء سر فى لجان البرلمان، منهم 8 شباب أقل من 36 سنة، إضافة إلى إن أكثر من 50% من نوابنا فى البرلمان شباب، وإحنا الحزب الوحيد اللى قيادات الصف الأول والثانى فى محافظاته شباب" فكيف لانكون حزب شباب؟".

وأضاف صبرى، خلال كلمته أن الحزب سينافش على 100% من مقاعد الشباب، التى حددها الدستور فى انتخابات المحليات، والتى تمثل 25% من إجمالى المقاعد، متمنيا أن يتيح القانون فرصة أكبر لنجاح شباب أكثر على باقى المقاعد.

نوابنا قدموا أكثر من 400 بيان عاجل وطلب إحاطة خلال 100 يوم برلمان


وقال المهندس أشرف رشاد أمين عام حزب مستقبل وطن ورئيس هيئته البرلمانية أن الحزب قدم خلال الفترة الماضية من عمر البرلمان، التى تخت الـ100 يوم أكثر من 400 طبى إحاطة وبيان عاجل فى البرلمان من خلال نوابه وهيئته البرلمانية كان أغلبها تخص مطالب المواطنين والشارع المصرى وتمس احتياجات الناخبين، الذين أعطوا ثقتهم للحزب ونوابه.

وأضاف رشاد فى كلمته خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقده الحزب اليوم أن ناوب الحزب استطاعوا أيضا خلال الفترة الماضية من تلبية مطالب أهالى دوائرهم، والتى تخطت الـ300 مطلب مابين خدمات للدوائر والمدن والمراكز.

"مستقبل وطن" يكشف حقيقة خناقة بدران الأخيرة وأسباب استقالات بعض الأعضاء


فيما قال محمد الضبع، المتحدث باسم حزب مستقبل وطن، أن زيارة بدران الأخيرة التى استغرقت 48 ساعة لم تكن زيارة مفاجئة، وأن الحزب كان على علم بها وأن بدران اختار لها هذا التوقيت، لأنه كان الأنسب لظروف دراسته فى أمريكا، إضافة إلى قرب خوض الحزب لمعركة انتخابات المحليات.

1 copy

وأضاف الضبع، فى كلمته خلال المؤتمر أنه لا حقيقة لما أشيع حول أن هناك خلافات نشبت بين بدران وأعضاء المكتب التنفيذى خلال الاجتماع، الذى حضره، مضيفا أنه على العكس تماما كان لقاء وديا وأسريا وكان احتفاء بزيارة بدران.
فيما أكد أحمد صبرى، أمين التنظيم بالحزب، أن حقيقة استقالات بعض أعضائه بالمحافظات ليس إلا استباقا لاستبعاد هؤلاء الأعضاء من التشكيل النهائى لأمانات المحافظات، وأنه إذا كان الحزب قد استقال منه عدد من الأعضاء، حتى لو وصلوا للعشرات فإنه قد ضم أكثر من 16 ألف عضو جديد خلال الشهر الماضى.


الأكثر قراءة



print