السبت، 18 مايو 2024 09:59 م

أسامة العبد: الزيارة بعثت الأمل فى النفوس.. وموسى: إنجاز جديد للرئيس يستحق التحية.. و"الزينى": سنشهد طفرة فى صناعة الأثاث.. وأبو المعاطى: الريس بيسابق الزمن لتحقيق الإنجازات على أرض الواقع

مدينة الأثاث هدية السيسى للدمايطة

مدينة الأثاث هدية السيسى للدمايطة مدينة الأثاث هدية السيسى للدمايطة
الإثنين، 23 مايو 2016 02:00 ص
كتبت أسماء زيدان
فاجأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، أهل دمياط بإعلان الانتهاء من تنفيذ مدينة الأثاث التى طال انتظارها فى الأول من يونيو عام 2017، ليستغرق تنفيذها عام حيث إنه من المقرر وضع حجر الأساس الشهر المقبل، الأمر الذى اعتبره نواب المحافظة إنجاز جديد يضاف لإنجازات الرئيس ويستوجب الشكر والتحية، وإليكم أبرز ما قاله النواب تعقيبًا على قرارات الرئيس، إضافة إلى ما دار بينهم وبينه من كواليس لم تلتقطها الكاميرات التليفزيونية، على هامش افتتاح الرئيس السيسى لمصنع موبكو لصناعة الأسمدة بدمياط اليوم.

أسامة العبد: زيارة الرئيس لدمياط بعثت الأمل فى النفوس وحديثه عن مدينة الأثاث طمأننا


وبدوره تقدم النائب أسامة العبد، رئيس اللجنة الدينية، وعضو مجلس النواب بائتلاف دعم مصر بمحافظة دمياط، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لزيارته لمحافظة دمياط لافتتاح مصنع موبكو لصناعة الأسمدة، وعدد من المشروعات التنموية.
وقال رئيس اللجنة الدينية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى بعث الأمل فى نفوس أهل دمياط بزيارته.
اسامة العبد (2)

وتابع عضو مجلس النواب بائتلاف دعم مصر بمحافظة دمياط، أن الرئيس وعد بافتتاح مدينة الأثاث فى الأول من يونيو 2017، على أن تكون مدينة صناعية كبرى مما طمأن أهل دمياط بحديثه عنها واهتمامه بها.

أبو المعاطى: الريس بيسابق الزمن عشان ينجز حاجة على أرض الواقع وربنا يوفقه لفعل الخير


ومن جانبه، أكد أبو المعاطى مصطفى، عضو مجلس النواب المستقل بمحافظة دمياط، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يسابق الزمن لإنجاز شىء على أرض الواقع، وخير مثال على ذلك مدينة الأثاث التى أعلن الانتهاء منها فى الأول من يونيو 2017، قائلًا: "الريس بيسابق الزمن عشان ينجز حاجة على أرض الواقع".

وأضاف عضو مجلس النواب المستقل بمحافظة دمياط، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أمس الأحد، داعيًا للرئيس بالتوفيق لعمل الخير دائمًا، مؤكدًا أن إعلان الرئيس عن الانتهاء من مدينة الأثاث خلال عام مفاجأة سعيدة.
الرئيس السيسى

وتابع البرلمانى المستقل بمحافظة دمياط، أنه تحدث مع الرئيس عبد الفتاح السيسى على هامش الاحتفال فى اقتراح تحويل مبانى الكليات القديمة بدمياط إلى إدارة التربية والتعليم وتحويلها لمدارس نظرًا لقرب افتتاح جامعة دمياط الجديدة، ومن المقرر إخلاء تلك الكليات، موضحًا أن استغلال مبانى الكليات القديمة فى المدارس لتخفيف الكثافة الطلابية والقضاء على نظام الفترتين، وإيجاد مدارس تعمل وفقا لأحدث الطرق العالمية.

محمد الزينى يشيد بإعلان الرئيس الانتهاء من مدينة الأثاث بيونيو 2017


وفى نفس السياق، أشاد النائب محمد الزينى، عضو مجلس النواب بمحافظة دمياط بائتلاف دعم مصر، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، بضغط الرئيس عبد الفتاح السيسى، لإتمام مدينة الأثاث بدمياط وافتتحها خلال عام فى بداية يونيو 2017.
محمد الزينى

وأضاف عضو مجلس النواب بائتلاف دعم مصر بمحافظة دمياط، أن المدينة المساحة المخصصة لها تقدر بـ313 فدانا لتستوعب معارض ومراكز تكنولوجيا.

وتابع البرلمانى بائتلاف دعم مصر بمحافظة دمياط، أن المدينة تحتوى مستشفى للأطراف الصناعية نظرا لما يواجه الصناع من خطر يهددهم بفقد أحد أطرافهم، وكذلك ورش انتاجية ومناطق صناعية لخدمة الورش، إضافة إلى مجمع متكامل للميكنة الصناعية، وفندق لاستقبال الزوار.

سمير موسى: إتمام مدينة الأثاث فى عام إنجاز للرئيس يستحق التحية


وفى نفس السياق، قال النائب سمير موسى، عضو مجلس النواب المستقل بمحافظة دمياط، إن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية عن إتمام مدينة ضخمة مثل مدينة الأثاث فى عام إنجاز للرئيس يستحق التحية.
سمير موسى - سمير عبد المطلب موسى

وأضاف عضو مجلس النواب المستقل بمحافظة دمياط، قائلا: "إن المدينة تجهز فى أول يونيو 2017، إن شاء الله دى خطوة جميلة ونشيد جميعا بها".

وتابع البرلمانى المستقل بمحافظة دمياط، أن إسناد مدينة الأثاث للهيئة الهندسية يمنح الجميع راحة نفسية لكونها تسلم ما يسند إليها على الوجه الأكمل، مضيفا "نتمنى أن الهيئة الهندسية تأخذ كل المشروعات".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد طمأن أهل دمياط بإعلان افتتاح مدينة الأثاث فى الأول من يونيو 2017، وذلك أثناء افتتاحه لمصنع موبكو لصناعة الأسمدة بدمياط اليوم، مؤكدا أن وضع حجر الأثاث سيكون خلال شهر من الآن.
ابو المعاطى مصطفى

print