الأربعاء، 15 مايو 2024 04:19 م

رئيس "مستقبل وطن" يعود بشكل مفاجئ إلى القاهرة بعد 4 أشهر قضاها فى أمريكا.. "بدران" يرأس اجتماعا للمكتب التنفيذى للحزب بحضور أشرف رشاد "الأمين العام" .. ويناقش معركة المحليات

عودة "بدران" لمصر

عودة "بدران" لمصر عودة "بدران" لمصر
الخميس، 19 مايو 2016 09:26 م
كتب تامر إسماعيل
فى مفاجأة لم يتوقعها الكثيرون عاد محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن مساء اليوم إلى القاهرة بشكل مفاجئ بعد 4 أشهر قضاها فى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال دراسته، والتى كان مقررا لها ستة أشهر، إذ غادر القاهرة عقب انتهاء الانتخابات البرلمانية ونجاح الحزب فى حصد عشرات المقاعد بالمجلس، قبل أن يعود اليوم فى خطوة مفاجئة ودون أى تمهيد.

محمد بدران واشرف رشاد

أمين الإعلام بالحزب: عودة "بدران" لمناقشة الاستعدادات لانتخابات المحليات


وقال أحمد سامى أمين الإعلام بالحزب، إن عودة بدران جاءت لمناقشة آخر استعدادات الحزب لانتخابات المحليات التى يراها الحزب معركة مهمة يسعى للنجاح فيها بنفس قدر نجاحه فى انتخابات البرلمان.

اشرف رشاد

وأضاف "سامى" أن بدران جاء من المطار إلى مقر الحزب مباشرة لرئاسة الاجتماع المغلق الذى يحضره أشرف رشاد أمين عام الحزب وكل أعضاء المكتب التنفيذى للحزب وأمناء المحافظات.

وكان بدران قد أعلن فى ظهوره الأخير منذ يومين فى لقاء مسجل فى أمريكا عن سعيه لتأسيس منظمة مستقبل وطن الدولية للشباب.

"مستقبل وطن" يعلن المنافسة على 50% من مقاعد المحليات


وكان الحزب قد أعلن أنه سينافس على الحصول على 50٪ من مقاعد المحليات من خلال خطة على 3 محاور تبدأ بتدريب آلاف الشباب من كل الأحزاب وأطياف السياسة على عمل المحليات، ثم انتقاء عناصر منهم لاستكمال التدريب على طبيعة العمل السياسى والرقابى، ثم الاستقرار على المرشحين الذين سيدعهم الحزب فى انتخابات المحليات المنتظر إجراؤها نهاية العام الحالى.

محمد بدران

"بدران" فى لقاء مصور قبل أيام من العودة لمصر


كان محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، قد ظهر خلال الأيام الماضية فى لقاء مصور من الولايات المتحدة الأمريكية، بعد 4 أشهر من الاختفاء الكامل، وخلال اللقاء تحدث "بدران" عن مبادرته لتدشين "منظمة مستقبل وطن العالمية"، قائلا إنه يسعى لتصدير تجربة الحزب للعالم، كما علق على كثير من الأحداث والتطورات السياسية، وظهر فى حالة إيجابية كبيرة من الثقة والتوازن النفسى والثبات الانفعالى، رغم أنه لم يتخط الخامسة والعشرين من عمره، ويعد أصغر رئيس حزب سياسى فى مصر.


الأكثر قراءة



print