الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:09 م

مبادرة "الجيش الرابع" تعلن عن نفسها بصفحة رسمية على "فيس بوك" وبيان تأسيسى.. بدء ملء استمارات العضوية للراغبين.. و"مستقبل وطن": أطلقنا أكبر حدث اقتصادى اجتماعى فى تاريخ مصر لكل المصريين

انطلاق "الجيش الرابع"

انطلاق "الجيش الرابع" انطلاق "الجيش الرابع"
الإثنين، 16 مايو 2016 10:00 ص
كتب تامر إسماعيل
بعد أيام من التكتم والغموض كشفت عن نفسها حملة الجيش الرابع التى تبناها فى معهدها حزب مستقبل وطن، وأعلن بعد بيانها التأسيسى أنه لم يعد له علاقة بها وأن يهديها للشعب والشباب والمصرى على اختلاف طوائفه.

وأعلنت الحملة عن تفاصيلها فى أول أيامها الرسمية بصفحة رسمية دشنتها على "فيسبوك"، وأعلنت معها بينها التأسيسى، الذى أكدت فيه على ثوابتها وأعلنت فيه أنه حان الوقت أن نعترف أننا لن نحتاج عدوًا خارجيًا لتدميرنا فإننا سندمر أنفسنا إذا لم نعد سريعًا جنودًا فى ميادين العمل والجهد.

وقال البيان: "أخيرًا لابد أن نعى أنه قد حان الوقت إذا شئنا أن نبنى مستقبلنا، أخيرًا لابد أن نعلم أنه قد حان الوقت لنطوى كل خلافاتنا، أخيرًا الوطن فوق الجميع مهما اختلفت الأنظمة والحكومات والأجيال".

الجيش الرابع

للإطلاع على البيان التأسيسى لمبادرة "الجيش الرابع" كاملا



وبعد ذك أعلن حزب "مستقبل وطن فى بيان رسمى أنه أطلق "الجيش الرابع" كأكبر مبادرة اقتصادية اجتماعية فى تاريخ مصر، وقال إنه يقدمها هدية للمجتمع المصرى وأنها لن يجعلها حكرا على الحزب، ويشارك فيها الشباب من القوى والحركات المختلفة.

وتابع الحزب: "ومن هذه اللحظة التى أطلقنا فيها تلك المبادرة تنتهى علاقة ‫‏الجيش الرابع‬ بحزب مستقبل وطن لتكون ملك المجتمع المصرى بأكمله وبفئاته المختلفة، كما يطل علينا اليوم رئيس الحزب بمبادرة جديدة ومفاجئة ننتظرها جميعًا فى حواره الذى سيعرض خلال الساعات القادمة لنضيف تحديا جديدا فى سجل الشرف لحزب مستقبل وطن" .

أشرف رشاد

وعقب ذلك كشفت الصفحة الرسمية للمبادرة عن بعض تفاصيلها وأهدافها، والتى قالت من بينها: "ندعوك معنا لتكون مؤسسا لكيان اقتصادى وطنى حقيقى يكبر يوما بعد يوم، فسنؤهل أنفسنا لسوق العمل وسنعمل معا من خلال شراكات حقيقية يتعاون فيها رجال الأعمال والشباب بجوار بعضهم البعض.

وخاطبت الشباب قائلة: "لو أنك تمتلك فكرة قابلة للتحقيق، أو مشكلة فى تنفيذ أحد مشروعاتك، سنساعدك على تنظيم فكرتك وإعدادها ومن ثم إخراجها للواقع بشكل ترى فيه المستحيل أصبح حقيقيا، ونسهل المشكلة لتتمكن من تنفيذ مشروعك".
كما أعلنت الحملة عن بدء استقبال استمارات العضوية للراغبين على أن يكون ميعاد المقابلة الشخصية 18 مايو الجارى.

للإطلاع على كافة تفاصيل العضوية فى المبادرة


استمارة الجيش الرابع



الأكثر قراءة



print