الجمعة، 26 أبريل 2024 06:07 ص

من اتخذ القرار بحشد "المواطنين الشرفاء" فى محيط "الصحفيين" فى هذا المشهد المهين؟.. الصحف العالمية تتناقل المشهد المسىء.. والمواطن يتساءل: لماذا لم يطبق قانون التظاهر عليهم؟

حاسبوا من حشد "المواطنين الشرفاء"

حاسبوا من حشد "المواطنين الشرفاء" حاسبوا من أرسل "المواطنين الشرفاء"
الأربعاء، 04 مايو 2016 07:40 م
كتب محمود حسن
مشهد مهين ومسيء، يعيد إلى الأذهان ماض ظن الجميع بأننا لن نراه من جديد، مئات من المواطنين الشرفاء تم حشدهم فى أتوبيسات إلى مداخل نقابة الصحفيين، رفعوا الأحذية، وأشاروا بالبذاءات، بعضهم حمل العصى، سبوا وضربوا الصحفيين ومنعوهم من دخول نقابتهم لحضور اجتماعهم.

حسين طلال (7)

شخص ما اتخذ القرار بأن يتحول المشهد اليوم فى محيط نقابة الصحفيين ليصبح على هذه الحالة، وهذا الشخص تحديدا لابد من محاسبته ومحاكمته، والتهمة هى الإساءة إلى الدولة المصرية.

فالشخص، الذى اتخذ القرار بإرسال هؤلاء إلى محيط نقابة الصحفيين، لم يستطع ترهيب أبناء أصحاب الجلالة الذين استطاعوا أن يقيموا جمعية عمومية ناجحة بكل المقاييس، الذين لم يخافوا من الاعتداء عليهم والتحرش بهم، بل أساء لمصر كل الإساءة ولابد من محاسبته.

حسين طلال (28)

أساء لمصر مرة لها لأن الصحافة العالمية بدأت فى تناقل المشهد ونشره على صفحات مواقعها الإلكترونية فى إساءة بالغة إلى مصر، فى لحظة نحن فى غنى عنها.

حسين طلال (24)

وأساء لها حين يتساءل المواطن الكادح المثقل بأعباء الأزمة الاقتصادية عن الجهة التى قامت بإيجار الأتوبيسات ومحاسبة "المواطنين الشرفاء" آخر اليوم عن مجهوداتهم الضخمة، التى بذلوها فى التلويح بالأحذية وبالأصبع الوسطى.

حسين طلال (30)

أساء لمصر حين يتساءل المواطن عن سيادة القانون، فهؤلاء الذين يتظاهرون مبدين كل أشكال العنف والإهانة الممكنة، هؤلاء الذين تسببوا فى شلل مرورى كامل فى وسط القاهرة، لماذا لم يطبق عليهم قانون التظاهر؟!، فوزارة الداخلية وفى بيان واضح كل الوضوح قالت صباح اليوم أنها لم تعط أى تصريح بالتظاهر لأى شخص فى محيط نقابة الصحفيين، فلماذا إذن لم يطبق "قانون التظاهر" على هؤلاء؟!، وطبق على آخرين؟!.

حسين طلال (35)

الشخص الذى اتخذ القرار بحشد المواطنين الشرفاء فى هذا المشهد المهين، أساء لمصر، حتى لو ظن هو عكس هذا، وبات ليلته مطمئنا قرير العين، يتصور أنه قام بخدمة مصر.

حسين طلال (10)

حسين طلال (19)

حسين طلال (42)

print