الخميس، 16 مايو 2024 04:18 ص

"اليوم السابع": "دعم مصر" يربح المعركة.. "الوطن": أسامة هيكل: الفوضى وصلت لدرجة عمل "راقصات" فى الإعلام.. "الأهرام": اليوم جلسة بالبرلمان العراقى برئاسة الجبورى مع النواب المعتصمين

جولة فى صحافة البرلمان

جولة فى صحافة البرلمان جولة فى صحافة البرلمان
الثلاثاء، 26 أبريل 2016 07:05 ص
إعداد برلمانى
يستعرض "برلمانى" أبرز الموضوعات والتقارير والأخبار التى نشرتها الصحف المصرية عن مجلس النواب خلال الساعات الماضية، والتى كان أبرزها ما جاء فى صحيفة "اليوم السابع" تحت عنوان: "دعم مصر يربح المعركة".

اليوم السابع: "دعم مصر" يربح المعركة



بتوفيق وبعدم منافسة وباختلاف وباشتباك أحيانا، خاض ائتلاف دعم مصر انتخابات اللجان النوعية بالبرلمان، مستهدفًا رئاسة 19 لجنة، تاركًا لباقى أحزاب وتكتلات البرلمان باقى اللجان، فدعم الدكتور جمال شيحة، عضو تكتل "25/30" فى التعليم، ودعم بهاء أبوشقة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد فى اللجنة التشريعية، وترك لجانا أخرى للمنافسة والاختيار الحر.

الوفد: مجلس الشورى السعودى يوافق على ترسم الحدود مع مصر



وافق مجلس الشورى السعودى بالإجماع، على مشروع اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

الأهرام: اليوم جلسة بالبرلمان العراقى برئاسة الجبورى مع النواب المعتصمين



أعلن المستشار الإعلامى لرئيس مجلس النواب العراقى أحمد محجوب بأن جلسة البرلمان المقررة اليوم ستكون شاملة وبرئاسة رئيس البرلمان سليم الجبورى مع النواب المعتصمين.


المصرى اليوم: "العجاتى": "النواب" سيوافق على إعادة الجزيرتين للسعودية.. والمجلس "سيد قراره"



قال المستشار مجدى العجاتى وزير الؤون القانونية ومجلس النواب: أن مجلس الوزراء لم يحدد الموعد الذى سيرسل فيه اتفاقية "ترسيم الحدود" إلى النواب، التى تتضمن تبعية جزيرتى تيران وصنافير للسعودية.

الوطن: "هيكل" رئيس لجنة "الإعلام والثقافة": الفوضى وصلت لدرجة عمل "راقصات" فى الإعلام



أكد النائب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، أنه سيعقد عددًا من جلسات الاستماع الأيام المقبلة للصحفيين والإعلاميين، من مختلف الاتجاهات للتوافق على مواد التشريعات الصحفية والإعلامية، مشيرًا إلى أن الأولوية لقانونى "الصحافة" ونقابة الإعلاميين، لإنهاء حالة الفوضى الحالية التى وصلت إلى امتهان راقصات الإعلام.


موضوعات متعلقة..

جولة فى صحافة البرلمان


print