الأحد، 19 مايو 2024 09:05 ص

جولة إعادة ساخنة على المقعد الخالى بدائرة "عكاشة" بين أبناء "طلخا".. لواء "مستقبل وطن" يواجه مدير شركة الحديد المستقل.. وتوقعات بقلة الإقبال عقب خروج مرشحى "نبروه"

عبد الظاهر vs الشورى على مقعد عكاشة

عبد الظاهر vs الشورى على مقعد عكاشة عبد الظاهر vs الشورى على مقعد عكاشة
الثلاثاء، 19 أبريل 2016 09:30 م
كتب محمد عبد العظيم - محمود العمرى
تعلن اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار أيمن عباس، مساء اليوم الثلاثاء، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات، خلال مؤتمر صحفى لها، نتائج الانتخابات التكميلية على مقعد دائرة الفردى الرابعة بدائرة طلخا ونبروه، والذى خلا بإسقاط عضوية توفيق عكاشة نائب الدائرة السابق، والذى يتنافس فيها 16 مرشحًا، وتشير المؤشرات الأولية لعملية الفرز عن جولة إعادة ساخنة بين كل من اللواء جمال عبد الظاهر مرشح حزب "مستقبل وطن"، ومحمد نجاح الشورى المرشح المستقل.
12987170_996726253752525_1327193116736202834_n

خروج مرشحى "نبروه" من المنافسة خلال الجولة الأولى


وطبقا لمؤشرات الفرز فى الجولة الأولى من الانتخابات التكميلية بالدائرة، فإن جميع المرشحين من أبناء "نبروه" قد خرجوا من المنافسة لتبقى أبناء "طلخا" فقط، وهو الأمر الذى يشعل المنافسة بين المرشحين فى ظل التحدى الكبير الذى يواجههم فى حشد أبناء طلخا، بالإضافة إلى قدرتهم على حشد أبناء نبروه من أجل النزول والمشاركة فى جولة الإعادة يومى 26 و27 أبريل الجارى ومن ثم الحصول على أعلى الأصوات والفوز بالمقعد.

السيرة الذاتية للواء جمال عبد الظاهر مرشح حزب "مستقبل وطن"


ينشر "برلمانى" أهم بنود السيرة الذاتية للمرشح جمال عبد الظاهر والذى حصل على أعلى الأصوات خلال الجولة الأولى:
جمال عبد الظاهر

1 . جمال عبد الظاهر محمد إسماعيل خضر من مواليد قرية ميت عنتر عام 1959م.
2 . خريج كلية الشرطة عام 1982 ويعمل لواء شرطة سابق ومساعد مدير أمن الدقهلية سابقًا، وعضو مجلس الشعب عام 2010.
3 . حاصل على ليسانس الحقوق وعلوم الشرطة وحاصل على العديد من الشهادات منها ماجستير فى العلوم الإدارية ودبلومة فى الأمن العام ودبلومة فى إدارة الأزمات.
4. بدأ عمله كضابط بمديرية أمن الإسكندرية، ثم عمل ضابطًا بمديرية أمن الدقهلية، ثم انتقل للعمل كضابط مباحث بمركز المنزله ثم أجا.
5. شغل منصب رئيس مباحث مركز بلقاس، ثم مفتش بإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، ثم رئيس عمليات البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية.
6. ثم عمل وكيل مباحث محافظة الوادى الجديد، ثم وكيل مباحث الإدارة العامة للنقل والمواصلات على مستوى الجمهورية ثم مأمور مركز بيلا بكفر الشيخ.
7. وحصل على لقب المأمور المثالى لعام 2009 على مستوى المحافظة ثم مأمور قسم ثان بالمنصورة.
8. عمل قبل خروجه للمعاش مساعدًا لمدير أمن الدقهلية لقطاع الشمال.
9. خاض الانتخابات عام 2010 وفاز بالعضوية وهو المجلس، الذى تم حله عقب ثورة 25 يناير.
10. خاص الانتخابات عام 2015 ونجح فى الوصول إلى الإعادة، وخلال الانتخابات التكميلية يخوض المنافسة ضد المرشح محمد الشورى.
محمد الشورى

السيرة الذاتية للمرشح محمد نجاح الشورى


-وصل المرشح محمد الشورى إلى جولة الإعادة، بعد أن جاء فى المركز الثانى عقب اللواء جمال عبد الظاهر ومن أهم بنود سيرته الذاتية:
-حاصل على دبلوم المدارس الصناعية.
-يعمل مديرًا بشركة الشورى لحديد التسليح والأسمنت.
-ترشح فى الانتخابات السابقة 2015، حتى وصل إلى جولة الإعادة ولم يحالفه الحظ، ليدخل من جديد جولة الإعادة خلال الانتخابات التكميلية وتنتظره منافسة شرسة مع اللواء جمال عبد الظاهر.


print