الأربعاء، 15 مايو 2024 09:18 ص

حديث السيسى عن والدته لأول مرة منذ وفاتها.. حوار بين الرئيس ومفيد شهاب حول "تيران وصنافير".. نائب يحاول أخذ الكلمة والسيسى: "أنا ماديتش الإذن لحد يتكلم".. وانقطاع البث بشكل مفاجئ

أبرز 5 مواقف فى لقاء الرئيس اليوم

أبرز 5 مواقف فى لقاء الرئيس اليوم أبرز 5 مواقف فى لقاء الرئيس اليوم
الأربعاء، 13 أبريل 2016 09:06 م
كتب أحمد الجعفرى - إيهاب محمد
شهد لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أجراه اليوم الأربعاء بقصر الاتحادية مع عدد من ممثلى فئات المجتمع عدة مواقف بارزة، بداية من إذاعة اللقاء على الهواء مباشرة، وانتهاء بقطع البث بشكل مفاجئ، فضلاً عن ما دار خلال اللقاء، ويرصد "برلمانى" أبرز 5 مواقف بلقاء الرئيس..

لقاء السيسى

السيسى يتحدث لأول مرة عن والدته عقب وفاتها


كانت من أبرز المواقف التى أثارت الانتباه خلال لقاء الرئيس بممثلى فئات المجتمع، هو حديثه المتكرر عن والدته وعن وصاياها له، وتعد تلك المرة الأولى التى يتحدث فيها الرئيس عن والدته منذ وفاتها قبل أكثر من عام ونصف العام – إذ قال: "والدتى عملتنى ما أطمعش فى اللى فى إيد غيرى، وكانت بتدعيلى: اللى رزق الناس هيزرقك، واللى عطى الناس يعطيك".

اجتماع السيسى مع مختلف فئات الشعب (5)

النائب محمد كلوب ومغادرته القاعة


حالة من الجدل أثارها النائب محمد كلوب عندما طلب الإذن من الرئيس عبد الفتاح السيسى بمغادرة مقر القاعة المنعقد فيها لقاء الرئيس مع ممثلى فئات الشعب، مما دفع الرئيس السيسى للرد عليه بابتسامه، قائلا له "اتفضل".

حديث جانبى بين "السيسى" ومفيد شهاب


كان من بين المواقف الأخرى التى أثارت الانتباه فى لقاء الرئيس بممثلى فئات المجتمع، هو الحوار الجانبى الذى دار بين الرئيس والدكتور مفيد شهاب وزير الشئون القانونية الأسبق، حينما سأله الرئيس: "هل استقدمنا حضرتك اليوم فقط"، فقام شهاب بالرد قائلا: "كنت حاضرا فى كل الجلسات"، فأوضح الرئيس أنه أحضر كل من له علاقة بالموضوع، قائلا: "نحن حريصون على حقوق الوطن".

مفيد شهاب copy

محمد كلوب يوجه سؤال لـ"الرئيس"


عقب انتهاء كلمه الرئيس السيسى فى لقائه مع ممثلى فئات الشعب، حاول النائب محمد كلوب توجيه سؤال للرئيس، وهو ما رفضه الرئيس قائلا له بحدة: "من فضلك أنا ماديتش الإذن لحد أنه يتكلم".

محمد كلوب copy

انقطاع مفاجئ فى "البث"


تفاجأ متابعو لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى مع ممثلى فئات المجتمع، بانقطاع البث التليفزيونى، وعلقت صفاء حجازى مدير قطاع الاتحاد الازاعه والتلفزيون، على ما حدث قائلة:"ان الترتيب كان مع رئاسه الجمهوريه هو بث مباشر لكلمه الرئيس السيسى وليس مناقشه عامه، مشيره انه بعد انتهاء كلمه الرئيس السيسى يتم انتهاء البث.


print