الأحد، 19 مايو 2024 07:00 ص

دعاية مرشحى مقعد طلخا ونبروه على صفيح ساخن.. جمال عبد الظاهر يعقد مؤتمره الانتخابى الثانى بحضور أشرف رشاد.. والشورى يحصل على دعم المراغى وغطاس وبدراوى.. وعطية عبد الحميد يحشد أنصاره

اشتعال المنافسة على مقعد "عكاشة"

اشتعال المنافسة على مقعد "عكاشة" اشتعال المنافسة فى دائرة "عكاشة"
الأربعاء، 06 أبريل 2016 12:04 م
كتب محمد عبد العظيم و محمود العمرى
مع اقتراب إجراء الانتخابات التكميلية على المقعد الخالى فى دائرة "نبروه وطلخا" فى محافظة الدقهلية، عقب إسقاط العضوية عن النائب السابق توفيق عكاشة، والمقرر لها منتصف شهر أبريل الجارى، اشتعلت المنافسة بين جميع المرشحين على هذا المقعد، خاصة عقب قرار اللجنة العليا للانتخابات بإعادة 6 مرشحين إلى السباق الانتخابى ليكون عدد المرشحين على المقعد الخالى 22 مرشحًا، وفيما يلى يعرض "برلمانى" أبرز مظاهر الدعاية بين المتنافسين.
عكاشة copy

"غطاس والمراغى وبدراوى" يدعمون الشورى بمؤتمر انتخابى الجمعة


أكد محمد الشورى، المرشح على المقعد الخالى بدائرة "طلخا ونبروه" بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد إسقاط العضوية عن النائب السابق توفيق عكاشة، أن مؤتمراته الجماهيرية، التى ينظمها بعد غد الجمعة، سوف يشارك فيها عدد من الشخصيات السياسية وأعضاء مجلس النواب، وذلك لدعم ترشحه على المقعد الخالى.
سمير غطاس (6) copy

وأضاف "الشورى" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن أبرز حاضرى مؤتمره الانتخابى هم: الدكتور حسام بدراوى، المفكر السياسى، والدكتور سمير غطاس عضو مجلس النواب، ومحمد العقارى نقيب الفلاحين على مستوى الجمهورية، وجبالى المراغى رئيس اتحاد عمال نقابات مصر وعضو مجلس النواب، موضحًا أن هناك شخصيات أخرى أيضًا ستتواجد فى هذا المؤتمر الجماهيرى.
حسام بدراوي copy

جمال عبد الظاهر يعقد مؤتمره الانتخابى بحضور أشرف رشاد


ينظم اللواء جمال عبد الظاهر، مرشح حزب مستقبل وطن فى دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، مؤتمرًا حاشدًا لأهالى دائرته نهاية الأسبوع الجارى، بحضور المهندس أشرف رشاد، الأمين العام للحزب ورئيس هيئته البرلمانية.

وقال "عبد الظاهر" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، إنه يعقد لقاءات وجولات بشكل مستمر مع أهالى دائرته، فى القرى والمقاهى والمحلات، للاستماع لهم وحصر مشكلاتهم، وتوعيتهم بضرورة المشاركة فى العملية الانتخابية بالدائرة.
جمال عبد الظاهر copy

إبراهيم أنور: مؤتمر جماهيرى بحضور شخصيات عامة


قال الدكتور إبراهيم أنور، إنه يجرى مشاورات عديدة مع أهالى الدائرة، بجانب الجولات التى يقوم بها فى جميع أنحاء القرى فى الدائرة، وذلك لمطالبة الأهالى بدعمه فى الانتخابات البرلمانية التى ستتم فى منتصف الشهر المقبل.

وأضاف أنور فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه سيعقد مؤتمر جماهيرى خلال نهاية الأسبوع الحالى، بحضور عدد من الشخصيات العامة والسياسية، وبحضور العديد من أهالى الدائرة، لافتًا أن المنافسة ستكون قوية خاصة بعد عودة 6 من المرشحين الذى تم استعبادهم خلال الأيام الماضية، موضحًا أن حملته تعتمد على وجود الشباب، وتحركاتهم فى الدائرة، موضحًا أن برنامجه الانتخابى يقوم بشكل أساسى على تغيير المفهوم لدى أهالى دائرته بين الحكومة والنواب.

عطية عبد الحميد يعقد مؤتمرًا انتخابيًا لحشد أنصاره


وحرص عطية عبد الحميد، المرشح على المقعد الخالى بدائرة "نبروه وطلخا" على تنظيم العديد من حملات "طرق الأبواب" مع أجل التواصل مع أبناء دائرته لعرض برنامجه الانتخابى والاستماع إلى مشكلاتهم.
عطية عبد الحميد copy

وأضاف "عبد الحميد" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أنه سوف يعقد مؤتمرًا جماهيريًا فى قرية "كفر الأبحر" غدًا الخميس، من أجل مزيد من التواصل بينه وبين الأهالى.
اشرف رشاد copy

محمد الشورى copy

12919763_1094004553984530_1823696884996023419_n copy


print