الأربعاء، 15 مايو 2024 02:37 ص

نائب الدقهلية يشارك فى اجتماع لجنة ليس عضوا بها ويستعين بالأمثال الشعبية.. ويؤكد: الحكومة تعمل بنظام صابونة فى اللقاء وشامبو فى الأداء.. وإصراره على التصريحات يجعله مادة دسمة للإعلام

إلهامى عجينة "نائب الإفيهات"

إلهامى عجينة "نائب الإفيهات" إلهامى عجينة "نائب الإفيهات"
الأحد، 03 أبريل 2016 07:36 م
كتب برلمانى
لا يزال إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب، عن دائرة بلقاس فى محافظة الدقهلية، قادرا على جذب الأنظار إليه، وذلك لتصريحاته الغريبة والمثيرة للجدل أحيانا، والمنافية للواقع أحيانا أخرى.
الهامى عجينه

وجاءت آخر عبارات "عجينة" اليوم، لتدخله فى نطاق جديد، وهو الأمثلة الشعبية، حيث دخل النائب إلهامى عجينة إلى اجتماع اللجنة الخاصة المنوطة بمراجعة المحور السادس من بيان الحكومة بعنوان: "الإصلاح الإدارى للدولة وتحقيق النزاهة والشفافية"، المنعقدة بمقر لجنة القوى العاملة برئاسة يوسف القعيد، رغم كونه ليس عضوًا باللجنة ممازحًا أعضاء اللجنة: "أنا جاى أفسدلكم اللى انتو بتعملوه".
hazim abdelsamad (10)

ولم يكن مزاح إلهامى عجينة، متوقفا على إفساد اجتماع اللجنة، بل قال واصفا الحكومة: "حكومات مصر على مر السنين تعمل بنظام حرارة فى اللقاء وصابونة فى الأداء، وأنها تعمل بنظام صابونة فى اللقاء وشامبو فى الأداء، لأنها ليست مؤهلة للتعامل مع البرلمان".
hazim abdelsamad (8)

عجينة يطالب نائبات البرلمان بالاحتشام فى ملابسهن


تصريحات عجينة الغريبة اليوم لم تكن هى المرة الأولى، وكانت قد سبق له بأن تحدث عن نائبات البرلمان، مطالبًا إياهم بالاحتشام فى الملابس، وعدم ارتداء الجاكت، و"البوت"، داخل قاعة مجلس النواب، مما أثار حفيظة عشرات النواب والنائبات، ولم يتراجع عن تصريحاته إلا بعد تقديم طلب إلى سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، من عدد كبير، ليتراجع عن تصريحاته.
hazim abdelsamad (6)

الصحافة تطلق على "عجينة" لقب "نائب البوس"


ولم تمر أيام حتى خرج بتصريح آخر، مطالبا بمنع "البوس" بين الرجال، لتلقبه الصحافة المصرية بـ"نائب البوس"، وبرر ذلك بأن النائب يحق له أن يقبل زوجته وأبناؤه، ولكن لماذا يقبل زملاءه، وهو الأمر الذى لاقى استهجانا واسعا من النواب، وابتعد البعض عنه، لتصريحاته المتعاقبة المثيرة للاستياء.
hazim abdelsamad (5)

إلهامى عجينة: سأذهب للبرلمان بـ"شورت وفانلة وكاب"


وفى تصريحات أخرى، قال إلهامى عجينة، إنه سيذهب إلى مجلس النواب، مرتديا "شورت وفانلة وكاب"، وذلك على خلفية مشادات بين الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، وأحمد الطنطاوى، عضو مجلس النواب، عن محافظة كفر الشيخ لارتدائه "بلوفر"، وعاتبه رئيس البرلمان على زيه، وطالبه بالحضور بشكل رسمى إلى قاعة مجلس النواب.
hazim abdelsamad (1)

hazim abdelsamad (2)

hazim abdelsamad (3)


print