الجمعة، 19 أبريل 2024 02:24 م

المرشحون يعلنون حالة التأهب استعدادا للسباق الانتخابى بطلخا ونبروه.. جمال عبد الظاهر يبدأ حملات طرق الأبواب.. غادة السعيد: برنامجى يهدف إلى محاربة الغلاء.. والشورى يستعين بغطاس والمراغى

مرشحو دائرة "عكاشة" يستعدون للمعركة

 مرشحو دائرة "عكاشة" يستعدون للمعركة مرشحو دائرة "عكاشة" يستعدون للمعركة
الجمعة، 25 مارس 2016 04:02 م
كتب محمد عبد العظيم و محمود العمرى
مع بدء فتح باب الدعاية الانتخابية بدائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، على المقعد الشاغر، والذى خلا بإسقاط عضوية توفيق عكاشة نائب الدائرة السابق، بدأ المرشحون فى إعلان حالة التأهب والاستعداد قبل الانتخابات البرلمانية فى الدائرة، ويرصد " برلمانى" تحركات عدد من المرشحين فى الدائرة مع إعلان فتح باب الدعاية

عكاشة

غادة السعيد: برنامجى الانتخابى يهدف إلى إنشاء مشاريع قومية لتشغيل الشباب


حيث أعلنت غادة السعيد الدولتلى، المرشحة على المقعد الخالى فى دائرة "نبروه وطلخا" بمحافظة الدقهلية، عقب إسقاط العضوية عن النائب السابق توفيق عكاشة، أن محاور برنامجها الانتخابى تتمثل فى تواجد مشاريع قومية لكل مركز على حدة تتناسب مع موارد هذا المركز وأولوية التشغيل فيها لأبنائها فقط، ولذوى الاحتياجات الخاصة والعاطلين، ومن ثم إيجاد فرص عمل للشباب على حساب المناخ بالأولوية مع توفير برامج لتدريبهم وتأهيلهم على خوض مجالات العمل المختلفة، واختيار نماذج منهم للدخول فى المحليات بعد الإجماع عليهم وتدريبهم على العمل السياسى.

غادة السعيد

وأضافت غادة الدولتلى فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن برنامجها الانتخابى يهدف أيضا إلى رفع مستوى المعيشة ومحاربة الغلاء، ومحاربة الفساد وتوفير الرعاية الصحية الكاملة لكل مواطن فى كل قرية، مشيرة إلى أنها سوف تعمل أيضا حال نجاحها فى دخول البرلمان على تطوير مراكز الشباب كى تغطى جميع اهتمامات وهوايات الشباب المختلفة.

الشورى يبدأ تحركاته بمؤتمر جماهيرى بحضور نائبين 8 أبريل


كما أعلن محمد الشورى، المرشح بدائرة طلخا ونبروه بعد إسقاط العضوية عن توفيق عكاشة، عن الدعوة لأولى مؤتمراته الجماهيرية، يوم الجمعة 8 أبريل المقبل، وذلك فى ظل تحركات المرشحين فى الدائرة بعد فتح باب الدعاية الانتخابية.

محمد الشورى

وأكد الشورى أن المؤتمر سيكون بقرية دميرة بجوار مركز الشباب، فى حضور عدد من الشخصيات السياسية وأعضاء مجلس النواب، وعلى رأسهم الدكتور حسام بدراوى، المفكر السياسى، والدكتور سمير غطاس عضو مجلس النواب، ومحمد العقارى نقيب الفلاحين على مستوى الجمهورية، ومحمد إبراهيم الدسوقى رئيس اتحاد عمال الدقهلية، وجبالى المراغى رئيس اتحاد عمال نقابات مصر، موضحًا أن هناك شخصيات أخرى أيضًا ستتواجد فى المؤتمر سنعلن عنها خلال أيام.

إبراهيم أنور يبدأ اليوم لقاءات الأهالى استعدادا للمعركة الانتخابية


وقال الدكتور إبراهيم أنور، المرشح فى دائرة طلخا ونبروه بعد إسقاط العضوية عن توفيق عكاشة، إنه سيبدأ اليوم أولى فعالياته بالدائرة بلقاء الشباب وكبار العائلات، وذلك استعدادًا للمعركة الانتخابية فى الدائرة.

ابراهيم أنور

وأضاف أنور فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه سيقوم بصحبة حملته بإجراء لقاءات مع المواطنين فى مختلف أماكنهم، موضحا أنه سيعمل على تحذير المواطنين من استخدام المال السياسى لشراء الأصوات.

لجنة انتخابية

ولفت إلى أن برنامجه الانتخابى سيعتمد على المشروعات التى تخدم المواطنين فى طلخا ونبروه، لافتا إلى أنه يسعى لحصد الكرسى لخدمة أبناء الدائرة، وتعويضهم عن المرشح السابق توفيق عكاشة.

جمال عبد الظاهر يبدأ تواصله مع أبناء الدائرة لعرض برنامجه الانتخابى


وأكد اللواء جمال عبد الظاهر، مرشح حزب "مستقبل وطن" على المقعد الخالى فى دائرة "نبروه وطلخا" بمحافظة الدقهلية، عقب إسقاط العضوية عن النائب السابق توفيق عكاشة، أنه وضع خطة للتواصل مع كل أبناء الدائرة، وذلك لعرض برنامجه الانتخابى وحثهم على النزول والمشاركة فى الانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن "التواصل المباشر" من خلال حملات طرق الأبواب يمثل محور حملته الانتخابية.

جمال عبد الظاهر

وأضاف "عبد الظاهر" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن محاور برنامجه الانتخابى تتمثل فى 3 محاور رئيسية تتعلق بالتشريع والرقابة والخدمات، لافتًا إلى أن الكثير من قرى الدائرة تعانى من قلة الخدمات وتحتاج إلى حلول سريعة خاصة فى ظل عدم وجود مجالس محلية منذ أكثر من 5 سنوات، لافتًا إلى أنه سوف يتعاون مع النائبين الآخرين عن الدائرة "فؤاد بدراوى وبسام فليفل" حال نجاحه فى الحصول على ثقة الناخبين فى خدمة أهالى الدائرة.


الأكثر قراءة



print