الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:38 م

كمال أحمد: طالبنا مدير أمن المحافظة بالتصدى للمبانى المخالفة وتحسين الخدمات الأمنية والنهوض بالأسواق العشوائية.. إلهام المنشاوى: اللقاء يهدف للتواصل بين الجهاز الأمنى والشعبى بالإسكندرية

لقاء نواب الإسكندرية بمدير الأمن

لقاء نواب الإسكندرية بمدير الأمن لقاء نواب الإسكندرية بمدير الأمن
الخميس، 24 مارس 2016 10:29 م
كتب إبراهيم سالم
اجتمع نواب عروس البحر المتوسط مع اللواء نادر الجنيدى، مدير أمن الإسكندرية ومجموعة من القيادات الأمنية بالمحافظة، فى لقاء يهدف إلى التعرف على نبض الشارع، وما يتطلبه الشارع السكندرى من أجهزة الأمن.
نادر الجنيدى copy

كمال أحمد: طالبنا مدير أمن الإسكندرية بالتصدى للمبانى المخالفة وتحسين الخدمات الأمنية



قال البرلمانى كمال أحمد، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة العطارين بمحافظة الإسكندرية، دائرة العطارين بمحافظة الإسكندرية، إن لقاء اللواء نادر الجنيدى، مدير أمن الإسكندرية، بنواب المحافظة، يهدف إلى التعرف على نبض الشارع وما يحتاجه من أجهزة الأمن، لافتًا إلى أنه سيطالب بضرورة التكثيف الأمنى بالميادين، وتأمين وحدات المرور، وحل مشكلات التكدس المرورى وانزلاق الطرق فى بعض المناطق.
كمال احمد (3) copy

وأكد كمال أحمد- فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الخميس- أن نواب المحافظة تقدموا بمجموعة من الطلبات، كل فى دائرته، مشيرًا إلى أنه طالب مدير الأمن بالنهوض بالأسواق العشوائية، والتصدى للمبانى المخالفة، والعمل على تطوير مكاتب المرور بالمحافظة، وتطوير الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بمحافظة الإسكندرية، أن نواب المحافظة، أكدوا لمدير الأمن أنهم على استعداد لمد يد العون له، من خلال تفقد المشكلات بالمحافظة والعمل على رفعها إلى الجهات المختصة للبت فيها فى أقرب وقت.

إلهام المنشاوى: لقاء مدير الأمن يهدف للتواصل بين الجهاز الأمنى والشعبى بالإسكندرية



قالت إلهام المنشاوى، عضو مجلس النواب عن دائرة الرمل أول بمحافظة الإسكندرية، إن لقاء نواب المحافظة باللواء نادر الجنيدى، مدير الأمن، هدفه فى المقام الأول التواصل بين الجهاز الأمنى والجهاز الشعبى بالمحافظة، حيث تم عقد اللقاء فى مبنى مديرية الأمن بالمحافظة.

وأكدت "النائبة السكندرية"، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن اللقاء تضمن الحديث من كافة النواب كل فى دائرته، وأنها طالبت مدير الأمن بتحسين معاملة أفراد الجهاز الأمنى للمواطنين، وأنه تم اعتماد مبلغ "20" مليون جنيه لرصف وتطوير الطرق بالمحافظة، والتأكيد على التصدى للمخالفين فى البناء، والعمل على اللوحات المعدنية المخالفة.

وأشارت "نائبة الرمل" إلى أن النواب ناشدوا مدير الأمن حسن التعامل مع المواطنين، وأكدوا على إمكانية مد يد العون للأمن السكندرى لتطويره، خصوصًا أن المحافظة على وشك استقبال الملايين فى أشهر الصيف، التى باتت قريبة جدا.

سمير البطيخى: مدير الأمن استعرض جهود المديرية فى حفظ الامن ومطالب بتخصيص أراضى وإنشاء محكمة



قال سمير البطيخى، عضو مجلس النواب بدائرة سيدى جابر بمحافظة الاسكندرية عن حزب الحركة الوطنية، إن لقاء اللواء نادر جنيدى، مدير أمن الإسكندرية، بنواب المحافظة، وعدد من القيادات الأمنية بها، منهم مدير المباحث، ومدير المرور، والحكمدار، ناقش إشغالات الطريق، ومنها المرور والتراخيص.
سمير البطيخى copy

وأكد "النائب السكندرى"، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن اللقاء تضمن أيضا مناشدة النواب تطوير العمل فى الأقسام، والعمل على توسعة غرف الحجز التابعة للمديرية، وإنشاء وحدات مرورية جديدة للتسهيل على المواطنين فى استخراج التراخيص.

وأشار "نائب سيدى جابر" إلى أن اللقاء تضمن أيضا استعراضا لبعض الجهود الأمنية فى المحافظة من قبل مديرية الأمن، حيث تم ضبط قضايا بها أحراز وصلت إلى "52" سلاح رشاش آلى، "180" ألف طلقة، ونصف طن من المخدرات، و"55" بندقية خرطوش، ومصنعين لصناعة العبوات الناسفة والمتفجرة.

وأضاف "نائب الحركة الوطنية" أن مدير الأمن طالب بتخصيص بعض الأراضى بالمحافظة لإنشاء وحدات مرورية ومناطق سرفيس بالمحافظة، بالإضافة إلى إنشاء محكمة لتقرب المسافة من منطقة سجن برج العرب للتسهيل على الأمن فى نقل المساجين.

النائب صلاح عيسى: مديرية أمن الإسكندرية تسعى لتوسيع أماكن الاحتجاز بالأقسام



قال النائب صلاح عيسى، عضو البرلمان المستقل عن دائرة الرمل بمحافظة الإسكندرية، إن نواب المحافظة استعرضوا عددا من المشكلات، التى تواجه المواطن السكندرى خلال لقائهم اليوم بمدير أمن الإسكندرية اللواء نادر جنيدى.
صلاح عيسى copy

وأوضح عيسى فى تصريح لـ"برلمانى" أن مدير أمن الإسكندرية أكد للنواب أنه يتم السعى حاليا لتوسيع أماكن الاحتجاز بأقسام الشرطة داخل المحافظة حتى تكون أكثر آدمية للمحتجزين خاصة مع بدء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة.

وأضاف عيسى أن لقاء النواب بمدير أمن الإسكندرية والقيادات الأمنية بالمحافظة، كان موفقا حيث شهد تبادل وجهات النظر بين الطرفين، مما أدى بدوره إلى ترابط الجهاز الأمنى والنواب، قائلا: "لأول مرة يتم دعوة النواب من الجهاز الأمنى بناء على تعليمات وزير الداخلية، وسيكون هناك لقاءات شهرية مع النواب".

وأشار النائب المستقل عن دائرة الرمل إلى أن اللقاء استهدف التعارف، وبحث بعض مشاكل المحافظة، وحضره مدير المباحث ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام، لافتا إلى أنه طالب خلال اللقاء بإنشاء قسم شرطة بدائرة الرمل، وأن مدير الأمن وعد بدراسة الطلب، بالإضافة إلى رفع الإشغالات من الطريق والمخالفات المرورية، مضيفا أن مدير الأمن أصدر تعليماته لمعاونيه بالتعاون مع النواب للربط بين الشارع والأجهزة الأمنية.

هيثم الحريرى copy



الأكثر قراءة



print