الأحد، 12 مايو 2024 12:16 م

خالد عبدالعزيز يطلب الدعم التشريعى من النواب لبناء مراكز شباب جديدة.. ويؤكد: تطوير 2000 مركز شباب من إجمالى 4000.. والنائب عبدالحميد الشيخ: المراكز خط الدفاع الأول ضد الإرهاب والمخدرات

وزير الشباب لنواب المنوفية: ادعمونى

وزير الشباب لنواب المنوفية: ادعمونى وزير الشباب لنواب المنوفية: ادعمونى
الثلاثاء، 15 مارس 2016 08:05 م
كتب أحمد أبو حجر
طالب المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أعضاء مجلس النواب عن محافظة المنوفية، بضرورة توفير الدعم التشريعى للوزارة لبناء مراكز شباب جديدة بالمحافظة، خاصة فى ظل قلة الأراضى الصالحة لبناء مشروعات النفع العام.
حوار مع وزير الشباب والرياضة المحرر محمد فودة تصوير سامى وهيب    ا26-10-2014- - 26-10-2014 (38)

وتابع عبد العزيز خلال لقائه بنواب المحافظة صباح اليوم، بديوان عام محافظة المنوفية، فى حضور الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، أن خطة الوزارة فى تجديد وتحديث مراكز الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية وصلت إلى نحو 50% حتى الآن، موضحًا: قمنا بتطوير نحو 2000 مركز شباب من إجمالى 4000 موجودة وقائمة بالفعل".

محمود محى الدين يطالب وزير الشباب بإنشاء استاد رياضى بأشمون


طالب النائب محمود محى الدين، عضو مجلس النواب المستقل، عن دائرة مدينة أشمون بمحافظة المنوفية، المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بضرورة توفير الدعم اللازم لإنشاء استاد رياضى بدائرة أشمون.
محمود محي الدين - اشمون - المنوفية

وتابع أن الاستاد الرياضى يمكن استغلاله فى الأحداث الرياضية الكبرى واستضافة المباريات الدولية، خاصة أن أشمون تبعد عن قلب القاهرة 45 كيلو مترا فقط، والوزير وعد بدراسة وتنفيذ المقترح.

وشدد عضو ائتلاف دعم مصر، على وزير الرياضة بضرورة زيارة مدينة أشمون، وتوفير الدعم المالى لتطوير مراكز الشباب بالمدينة التى تعتبر أكبر مدن المنوفية.

محمود بسيونى يطالب وزير الرياضة بإنشاء مركز شباب بقرى الباجور


طالب الدكتور محمود بسيونى، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة مركز الباجور بمحافظة المنوفية، بتوفير الدعم اللازم لبناء عدد من مراكز الشباب بمركز الباجور، خاصة أن هناك قريتى مناوهلة ومشيرف اللتان تعتبران من القرى التى لا يوجد بها مركز شباب، بالرغم من أن تعداد السكان بهذه القرى يتجاوز 10 آلاف نسمة.

وشدد "بسيونى" على ضرورة عدم قصر دعم مراكز الشباب على ملاعب الخماسية وتنجيلها وإنارتها، ولكن توفير الدعم اللازم لأنشطة رياضية أخرى، مثل ألعاب القوى، والكاراتية، والمصارعة، وهو ما رد عليه الوزير بأن هذه الأنشطة يمكن دعمها من خلال موارد مراكز الشباب .

وطالب عضو مجلس النواب أيضا وزير الشباب والرياضة بضرورة العمل على توفير دعم لإقامة حمام سباحة بقرية سبك الضحاك.

سماح سعد تطالب بتوقيع برتوكول بين الثقافة والرياضة لتنمية مراكز الشباب بالمنوفية


طالبت الدكتورة سماح سعد، عضو مجلس النواب المستقل عن محافظة المنوفية، عضو ائتلاف دعم مصر، بضرورة العمل على توقيع برتوكول بين وزارة الثقافة ووزارة الشباب لضم عدد من الأنشطة الثقافية إلى مراكز الشباب، حتى تكون ثقافية رياضية، وليست بدنية فقط، موضحًا أن ذلك يمنع تسلل الأفكار المتطرفة إلى نفوس الأطفال والشباب.

وأضافت عضو مجلس النواب، بعد انتهاء لقاء نواب المنوفية مع وزير الشباب والرياضة، والذى عقد بديوان عام المحافظة، صباح اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، على ضرورة الاهتمام بنظافة الملاعب وحمامات السباحة، وأماكن تغيير الملابس لأنها تتسبب فى نقل العدوى والإصابة بأمراض جلدية.

وتابعت عضو ائتلاف دعم مصر أنه يجب إخضاع المدربين بمراكز الشباب إلى اختبارات دورية لصقلهم بمهارات جديدة خلال تعاملهم مع الأطفال، بالإضافة إلى معرفة توجهاتهم وانتمائتهم، وطالبت بضرورة توفير الدعم المالى لمولدات الكهرباء لإنارة الملاعب.

عبد الحميدالشيخ يطالب وزير الرياضة بتطوير مراكز شباب تلا والشهداء


ورافق الدكتور عبد الحميد الشيخ، عضو مجلس النواب عن دائرة تلا والشهداء، بمحافظة المنوفية، المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أثناء جولته التفقدية لعدد من مراكز الشباب بتلا والشهداء، وطالب بضرورة تطوير وتحديث مراكز شباب كفر بتبس وكمشيش بمركز تلا، مشيرا إلى أن مبانيها غير لائقة ومتهالكة، بالإضافة إلى إنشاء مركز شباب بكفر حمام.
عبد الحمـيد الشيخ

وتابع أن مراكز الشباب هى خط الدفاع الأول ضد الإرهاب، والمخدرات، وهى أبسط حقوق الشباب للتنفيس عن طاقتهم، مطالبًا بضرورة عمل برتوكول تعاون بين وزارة الرياضة والإعلام لتوعية الشباب وبناء عقولهم حتى يكون هناك جسم سليم البنيان والفكر.

كان وزير الرياضة قد عقد لقاء صباح اليوم مع نواب المنوفية، فى حضور الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، وحضر اللقاء كل من النواب محمود محى الدين، وهشام عبد الواحد، وسماح سعد، وماجد أبو خير، وسامى المشد، وعبد الحميد الشيخ، ومحمود بسيونى، وخالد الحشاش، وأيمن معاذ، وإبراهيم خليف، وفايز بركات، وأميرة إبراهيم.
محمود بسيونى

فيما تغيب كل من معتز الشاذلى، ومحمد أنور السادات، وعصمت زايد، ومحمود الخشن، وصابر أبو يوسف، وأحمد مدين، وشديد أبو هندية، وأسامة شرشر، احمد رفعت ، عن اللقاء.


الأكثر قراءة



print