الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:37 م

عضو مجلس النواب يكشف: لم أتواصل مع عمرو أديب.. وشخصيات تراجعت عن دعمى فى معركتى مع رئيس نادى الزمالك.. ولم أقدم بلاغا للنائب العام ضده.. والكرة الآن فى ملعب مكتب البرلمان

علاء عبد المنعم: مرتضى ضلل النواب

علاء عبد المنعم: مرتضى ضلل النواب علاء عبد المنعم: مرتضى ضلل النواب
الأربعاء، 09 مارس 2016 11:31 م
كتب زكى القاضى
يبدو أن أزمة النائبين علاء عبد المنعم، ومرتضى منصور، ستستمر لعدة أسابيع أخرى، فى ظل توقف عمل البرلمان حتى 27 مارس المقبل، وذلك انتظارا لإلقاء بيان الحكومة أمام مجلس النواب.

مرتضى منصور (17) copy

وتعود الأزمة بين النائبين، على خلفية رفع الأول مذكرة، ضد الثانى، يطالب فيها بإسقاط عضويته من البرلمان، حسبما أكد فى نص المذكرة، والتى دعمها بالصوت والصورة.

علاء عبد المنعم: الكرة الآن فى ملعب مكتب المجلس


من جهته أكد علاء عبد المنعم، عضو مجلس النواب، بأن الكرة الآن فى معركته مع مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، وعضو مجلس النواب، عن دائرة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، فى يد مكتب المجلس، وأعضاء هيئة المكتب، لأن ما قدمه هو دفاع عن الوطن والمواطنين والدستور، الذى يتم إهانتهم يوميا من قبل مرتضى منصور.

علاء عبد المنعم (3) copy

علاء عبد المنعم: مرتضى منصور اعتاد إهانة رموز الدولة وعلى رأسهم السيسى


وأضاف علاء عبد المنعم، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن مرتضى منصور، اعتاد على إهانة رموز الدولة من السياسيين والإعلاميين والصحفيين وكبار رجال الدولة، وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسى، والدستور المصرى، وما تقتضيه الأعراف والقوانين.

وكشف عضو مجلس النواب، أن مرتضى منصور، تعمد التدليس على أعضاء البرلمان، فى قضية عمرو أديب، المذيع فى قناة "أوربت"، والتى نسب فيها إليه تصريحات لم يذكرها الإعلامى، وساعد فى إثارة النواب ضده، وهو ما أثبتت الوقائع أن كل ما ذكره غير حقيقى.

علاء عبد المنعم: لم أتلق أى اتصال من عمرو أديب


وحول أسماء الشخصيات، التى أعلنت دعمها له أشار علاء عبد المنعم، إلى أنه تلقى مئات الاتصالات من المواطنين والشخصيات العامة لدعمه، ولكنه لم يتلق اتصالا من الإعلامى عمرو أديب، أو أى من قيادات النادى الأهلى، بل من شخصيات رياضية فى المجال العام.


علاء عبد المنعم: شخصيات عامة اتخذت موقفا سلبيا فى معركتى مع مرتضى


وأكد علاء عبد المنعم، أنه تفاجأ بأن هناك شخصيات تراجعت للوراء فى دعمه، ضد مرتضى منصور، رغم أنه كان يتوقع مساندتهم له، واتخذوا موقفا سلبيا على حد وصفه، مشيرا إلى أن التأييد الشعبى، والزخم من المواطنين هو ما يشعره بالطمأنينة فى معركته ضد النائب مرتضى منصور.

على عبد العال (20) copy

وحول موقفه من تلك الشخصيات، التى تراجعت عن دعمه، قال عبدالمنعم، أن كل مواطن أو شخصية عامة تحرص على مصر وصورة البرلمان، فتلك هى معركته، ومن يخاف فهؤلاء لا يمكن الحديث عنهم.

وأوضح علاء عبد المنعم، أن تهمة إهانة الدستور ورموز الدولة، مثبتة بالصوت والصورة، فى كافة البرامج التليفزيونية، التى خرج فيها رئيس نادى الزمالك، يتطاول فيها على الجميع، مشيرا إلى أنه لن يتقدم ببلاغ للنائب العام، ضد تجاوزات مرتضى منصور، لأن البرلمان هو مسلكه الطبيعى بصفته عضوا فى مجلس النواب، ومن عليه القيام ببلاغ النائب العام، هم خصومه مثل أحمد حسام ميدو، والاعلامى عمرو أديب، المذيع بقناة "أوربت".

يذكر أن أزمة نشبت بين النائب علاء عبد المنعم، المتحدث باسم ائتلاف "دعم مصر"، ومرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على خلفية رفع الأول لمذكرة فى مجلس النواب، ضد نائب ميت غمر، مطالبا فيها بالتحقيق معه، وإسقاط عضويته، على ما بدر منه اتجاه الشعب المصرى، والنواب، من عبارات نابية ومسيئة، ويحمل كثيرا منها إيحاءات جنسية، فى البرامج التلفزيونية.

الأكثر قراءة



print