الإثنين، 29 أبريل 2024 04:24 ص

نائب ميت غمر ردا على مذكرة عبد المنعم: أنت مين فى سوق المحامين.. فاكر نفسك صاحب المجلس.. ويؤكد: مابخفش والـ100 ألف اللى انتخبونى مستعدين ينزلوا.. مش مرتضى منصور اللى يحصل معاه كدة

مرتضى لـ"علاء عبد المنعم": أنت مين؟

مرتضى لـ"علاء عبد المنعم": أنت مين؟ مرتضى لـ"علاء عبد المنعم": أنت مين؟
الثلاثاء، 08 مارس 2016 10:13 ص
كتبت هدى أبو بكر
يبدو أن المعركة المقبلة التى سيشهدها مجلس النواب ستكون معركة النائبين "علاء عبد المنعم" و "مرتضى منصور" بعد المذكرة التى تقدم بها الأول ضد الثانى والتى يطالب فيها بإسقاط العضوية عنه لعدة أسباب، ذكرها فى مذكرته، حيث اتهمه بأنه طوال الوقت يتلفظ بألفاظ نابية تخدش الحياء، وأنه يخوض بالباطل فى سمعة الجميع، بالإضافة إلى عدد من الاتهامات الأخرى أوردها فى مذكرته التى طالب فى نهايتها بإسقاط العضوية عنه.
مرتضى منصور (13)

مرتضى منصور: اتحدى أى حد يطلعلى غلطة واحدة فى المجلس


النائب مرتضى منصور وهو عرف عنه كثرة معاركه سواء كان مع النواب أو غيرهم، شن هجوم على النائب علاء عبد المنعم على خلفية مذكرته التى تقدم بها لرئيس مجلس النواب، حيث قال فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، "علاء عبد المنعم فاكر نفسه صاحب المجلس وعمال يهدد الناس وأنا قدمت مذكرة ضده لأنه قال أن توفيق عكاشة مش آخر واحد وأنهم هيطهروا المجلس وذكر اسمى".
مرتضى منصور (12)

وأضاف منصور، "ما يفكر فيه علاء عبد المنعم مستحيل، والناس كلها عارفة مين مرتضى منصور، وانا أتحدى أى حد أنه يطلع غلطة واحدة لى فى المجلس، أنا تصرفاتى محترمة سواء داخل المجلس أو خارجه".
مرتضى منصور (8)

وتابع منصور: "لن استفز ولن أنجر فى معركة لنائب عايز يدخل فى معركة معايا ..الناس عارفة مين مرتضى منصور.. احنا مش جايين نقيم النواب ولا نراقبهم.. احنا جايين نحل مشاكل المواطنين ..جايين عشان نشرع..مش عشان نطرد واحد ورا واحد من المجلس".

واستطر رئيس الزمالك موجها كلامه لعلاء عبد المنعم "اللى بتفكر فيه مستحيل لأنى مرتضى منصور..أنا مش بخاف انا جايب 100 الف صوت، وانا بقول بلاش ال100 الف دول ينزلوا مصر لأنهم مش هيسمحوا بالعبث معى".

واستكمل، "أنا من ساعة ما شفت المذكرة وأنا بضحك، لأنها أسخف نكتة سمعتها، علاء عبد المنعم فاهم غلط، هو فاهم أنه صاحب المجلس ويعمل اللى هو عايزه".
علاء عبد المنعم (3)

رئيس المجلس أشاد بأدائى المحترم وأثنى على مجهودى فى لجنة إعداد اللائحة


وأشار منصور إلى أنه كان قد تقدم بمذكرة ضد النائب علاء عبد المنعم، يتهمه فيها بتهديد وإرهاب النواب حين قال - بحسب كلام منصور – "أن توفيق عكاشة مش آخر النواب وأننا هنطهر المجلس، وذكر اسم مرتضى منصور".
وشن نائب الدقهلية هجوما على علاء عبد المنعم، قائلا: "هو حضرتك مين ؟ انا محامى وانت محامى لكن انت مين فى سوق المحاماة؟، أنت عايز تبلغ مين أنك طلعتنى من المجلس لميس ولا عمرو أديب؟"
1
2
3
4

وأضاف منصور أن رئيس المجلس الدكتور على عبد العال ذكر أثناء الجلسات وهو كلام ثابت فى مضبطة الجلسات، وتحدث عن أداء منصور تحت القبة واثنى على دوره فى لجنة إعداد اللائحة، مضيفا "رئيس المجلس قال: إنى أدائى محترم وشكرنى وشهد بأنى شخص متفوق وهو كلام ثابت فى المضابط".

عبد المنعم يتهم منصور بالتدليس والكذب ويطالب بإسقاط عضويته


وكان النائب علاء عبد المنعم المتحدث باسم ائتلاف دعم مصر، قد قدم مذكرة صباح أمس إلى رئيس مجلس النواب طالب فيها بإسقاط العضوية عن النائب مرتضى منصور، كما ذكر فى تصريحات له أن عددا كبيرا من النواب طالبوا بالتوقيع معه على مذكرته إلا أنه رفض.
علاء عبد المنعم (2)

وقال عبد المنعم فى مذكرته ضد منصور، أنه دائم التلفظ بألفاظ نابية تخدش الحياء، ويتخذ من التهديد للجميع أسلوبًا ومنهجًا لممارسته فى الإرهاب الفكرى وتهديده لكافة فئات المجتمع وخوضه بالباطل فى سمعة الجميع وبأحط العبارات والاتهامات الباطلة حتى مع الزملاء أعضاء مجلس النواب، وقال عبد المنعم فى مذكرته كل ذلك ثابت بالصوت والصورة وقدم أسطوانات مدمجة لعدد من لقاءاته التليفزيونية. كما اتهمه عبد المنعم بالتدليس والكذب على مجلس النواب لتصفية حساباته مع خصوم له خارج المجلس، فى إشارة إلى واقعة جمعه لتوقيعات ضد الإعلامى عمرو أديب.
مرتضى منصور (17)

وكذا التطاول على رمز الدولة المصرية ورئيس الجمهورية بقوله "زعلان يا سيسى طب ما تزعل أنا ما بخافش والحساب قادم"، و"أنا عندى الكثير لو قلته هاقلب مصر والعالم"، بحسب ما جاء فى مذكرة عبد المنعم.


print