الأحد، 19 مايو 2024 09:20 ص

النائب المخضرم لـ"برلمانى" قبل التحقيق معه: مستعد لأى عقوبة عن واقعة ضرب "عكاشة" حتى لو أسقطت عضويتى.. وما فعلته مع نائب التطبيع ليس خطأ.. ودافعت عن الكثيرين بضربى له بـ"الجزمة"

كمال أحمد أمام لجنة التحقيق اليوم

كمال أحمد أمام لجنة التحقيق اليوم كمال أحمد أمام لجنة التحقيق اليوم
الأربعاء، 02 مارس 2016 02:00 م
كتب محمود العمرى
تعقد اللجنة المشكلة للتحقيق فى واقعة ضرب النائب كمال أحمد، عضو المجلس عن دائرة العطارين بالإسكندرية، للنائب توفيق عكاشة عضو المجلس عن الدقهلية، بـ"الحذاء"، اجتماعها الأول اليوم، الأربعاء، فى الساعة الثانية ظهرا، برئاسة المستشار حسن بسيونى، لبدء التحقيق مع النائب السكندرى المخضرم، عما جرى فى الجلسة العامة لمجلس النواب الأحد الماضى.
كريم عبد العزيز (16)

كمال أحمد: مستعد لأيّة عقوبة فى التحقيق حتى لو جاء القرار بانتهاء عضويتى


وقال البرلمانى المخضرم، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء، إنه سيحضر جلسة التحقيق معه اليوم على خلفية واقعة ضرب النائب توفيق عكاشة بالجزمة فى الجلسة العامة للبرلمان، مضيفا أنه مستعد لأيّة عقوبة فى التحقيق، وأنه سيحترم التقرير النهائى للجنة، حتى لو جاء القرار بانتهاء عضويته من البرلمان، مشيرًا إلى أن التحقيق سيبدأ فى الساعة الثانية ظهرًا.
كمال احمد

نائب العطارين: ما فعلته فى ضرب عكاشة ليس خطأ ودفاع عن الجميع


وتابع نائب العطارين، أن ما فعله فى الواقعة ليس خطأ مع نائب التطبيع توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب عن دائرة نبروه وطلخا، لافتا إلى أنه سيلتزم بما سيجرى فى التحقيق أيا كانت نتائجه، لافتا إلى أنه ليس أقل مما قتل من أفراد الشرطة والجيش.
ضرب عكاشة بالجزمة

وأوضح كمال أحمد أنه دافع عن الكثير فى واقعة ضرب النائب توفيق عكاشة بـ"الجزمة"، وأن الأمر إذا حتم فى التحقيقات سأعتذر لأعضاء مجلس النواب وليس لتوفيق عكاشة، مشيرا إلى أنه دافع عن قضية كبرى وعن الدولة، مما يحدث من إهانة من النائب توفيق عكاشة، وأن رد فعله كان عاديا، ولا يوجد فيه أى نوع من التجاوز، وأنه سيوافق على كافة القرارات التى سيتخذها المجلس ضده.
توفيق عكاشة

النائب المخضرم: سأخضع لكافة القرارات التى تصدر من اللجنة


وأكد أنه سيخضع لكافة التحقيقات التى سيطالب المجلس بها دون أى تراجع، وسيجيب عن كافة الأسئلة فى تقرير الجلسة، وسيسرد الوقائع التى حدثت وأدت إلى ما فعله فى ضرب النائب توفيق عكاشة، ولن يتراجع عما فعله، قائلا: "ده شرف ليّا، وكان على مرمى ومسمع الجميع".
علاء عابد

يذكر أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قد أعلن عن تشكيل اللجنة المكلفة بالتحقيق مع النائب كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بمحافظة الإسكندرية للتحقيق معه فى واقعة ضرب النائب توفيق عكاشة، بالحذاء برئاسة المستشار حسن بسيونى.
مارجريت عازر

وقال عبد العال، إن اللجنة تضم فى عضويتها، النائب علاء عابد عن حزب المصريين الأحرار، والنائبة مارجريت عازر مستقلة، والنائب عبد الله جمال عن حزب مستقبل وطن، والنائب مصطفى السلاب، والنائب ثروت بخيث مستقل.
مصطفى السلاب


print