الجمعة، 29 مارس 2024 08:05 ص

نائب العطارين لـ"برلمانى" بعد ضربه لتوفيق عكاشة بالحذاء فى قاعة المجلس: غير نادم على ضربه.. ولو كان عندى أسوأ من الجزمة لضربته بها.. وضربى له بالجزمة رسالة لنتيناهو والكنيست الإسرائيلى

كمال أحمد: كل ما أشوفه هضربه بالجزمة

كمال أحمد: كل ما أشوفه هضربه بالجزمة كمال أحمد: كل ما أشوفه هضربه بالجزمة
الأحد، 28 فبراير 2016 03:10 م
كتب محمود العمرى – كاريكاتير إيهاب عبد الجواد – تنفيذ – وليد حسنى
قام النائب كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بالإسكندرية، بضرب النائب توفيق عكاشة بالجزمة فور دخوله إلى القاعة، الأمر الذى أثار حالة من الهرج فى المجلس، مما اضطر رئيس المجلس إلى رفع الجلسة.

كمال أحمد كل ما شوفوا هضربه بالجزمة (4)

غير نادم عن ضرب توفيق عكاشة بالجزمة


وفى أول تصريحات له قال كمال أحمد، عضو مجلس النواب، إنه غير نادم على ضرب توفيق عكاشة بالحذاء فى قاعة البرلمان، أيًا كانت العواقب، وقال كمال أحمد لـ"برلمانى" فى أول تصريحات صحفية له بعد واقعة ضرب توفيق عكاشة، اليوم: "الناس اللى بتنتقدنى أقول لهم، أضربه بإيه أضربه بالورد مثلاً؟!، راجل لطخ تاريخنا وبيقول على جمال عبد الناصر إنه خاين، راجل أهان دم الشهداء، جاب لينا العار كلنا ولو كان عندى أسوأ من الجزمة لضربته بها".

كمال أحمد كل ما شوفوا هضربه بالجزمة (3)

كل مرة هشوف عكاشة فيها فى البرلمان هضربه بالجزمة


وأضاف كمال أحمد: الدولة تحترم اتفاقاتها، هى دولة تلتزم بالتعهدات وتقدرها، ولكن موقفى كنائب برلمان هو رأى الشعب الغاضب، وللعلم فى كل مرة هشوف عكاشة فيها فى البرلمان حضربه بالجزمة، حفاظًا على تاريخ مصر، وضربى له بالجزمة أكبر رسالة لنتيناهو والكنيسيت الإسرائيلى".

كمال أحمد كل ما شوفوا هضربه بالجزمة (1)

ما قمت به ليس خطأ ومستعد لأى عقوبة قانونية


وتابع كمال أحمد بأن الدولة تحترم معاهدات السلام، ولكن ما قمت به فى المجلس ليس خطأ، ومستعد لأى عقوبات قانونية يتخذها المجلس، مؤكدًا: "أن ما قمت به هو دفاع عن العرب كلهم، وعن الفلسطينين، وهو يعبر عن غضب شعبى ضد ما فعله النائب فى استقبال السفير الإسرائيلى".

كمال أحمد كل ما شوفوا هضربه بالجزمة (2)

وأوضح كمال أحمد، أن الدفاع عن تاريخ مصر والرئيس الراحل جمال عبد الناصر هو من دعانى لضرب توفيق عكاشة بالجزمة، وأكرر أن ما فعلته ليس جريمة، ولكن دفاع عن حق العرب".

كمال أحمد كل ما شوفوا هضربه بالجزمة (5)

كمال أحمد كل ما شوفوا هضربه بالجزمة (6)

كمال أحمد كل ما شوفوا هضربه بالجزمة (7)



print