السبت، 18 مايو 2024 11:01 ص

مفاجأة.. "برلمانى" يبحث عن جامعة Lakewood بمدينة برادينتون فى فلوريدا مانحة الدكتوراة لتوفيق عكاشة.. والنتيجة: لا يوجد بالمدينة سوى كلية واحدة متخصصة فى تعليم "المساج" و"العناية بالبشرة"

دكتوراة عكاشة فى "المساج" و"البشرة"

دكتوراة عكاشة فى "المساج" و"البشرة" دكتوراة عكاشة فى "المساج" و"البشرة"
السبت، 27 فبراير 2016 06:43 م
كتب أشرف عزوز وإيمان الوراقى ومحمود حسن
يبدو أن مفاجآت "الدكتور" توفيق عكاشة، هذه الأيام لا تريد أن تتوقف عن التواصل، فعقب استضافته السفير الإسرائيلى "حاييم كورين" فى منزله، والأنباء التى تواردت عن عزمه زيارة إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية، يبدو أن مفاجأة جديدة فى انتظار النائب "الدكتور" توفيق عكاشة، وهذه المرة بشأن شهادة الدكتوراة بمجال إدارة الأعمال والتى يدعى حصوله عليها.

مصطفى بكرى يتقدم بشهادة الدكتوراة الخاصة به للمجلس ويتهمه بالتزوير


وحصل موقع "برلمانى" على صورة شهادة الدكتوراة الخاصة بالنائب توفيق عكاشة، والتى شكك النائب "مصطفى بكرى" فى حقيقتها، واتهم نائب طلخة ونبروه بتزويرها، وسيتقدم بمذكرة للدكتور على عبد العال، متضمنة الشهادة التى يدعى "الدكتور" توفيق عكاشة، حصوله عليها متهما إياه بتزويها.

واعتبر بكرى، أن ذلك يمثل خروجا على كافة الأعراف البرلمانية، ويمثل فقدانا للثقة والاعتبار وإخلالا بواجبات العضوية، حيث قدم شهادة مزورة منسوبة لأحد الجامعات الأمريكية، مما يمثل جريمة يعاقب عليها القانون.

شهاده توفيق عكاشه copy

مصطفى بكرى لـ"توفيق عكاشة": سأقدم الأدلة على إدانتك للبرلمان غدًا


وهدد مصطفى بكرى، عكاشة، قائلا: إنه سيتقدم بإدلة إدانته للبرلمان غدا، وسيطالب أثناء مناقشة المجلس لجريمته، بمراجعة شهادة الدكتوراة التى قدمها ضمن أوراق البرلمان.

وتابع الكاتب الصحفى فى تصريح خاص لـ"برلمانى": "سأقدم كل أقواله وكلامه الذى به معلومات تهدد وتمس الأمن القومى المصرى، لما يمثله من جريمة وخيانة ضد مصر لصالح إسرائيل"، مشيرا إلى أن المطلوب الاستفسار من الجامعات والجهات الخاصة، وأن يتولى المجلس إبلاغ النيابة العامة بهذا التزوير إلى جانب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصطفى بكرى

"برلمانى" يبحث عن جامعة Lakewood فى مدينة "برادينتون"


بدوره قام موقع "برلمانى" بالبحث عن جامعة Lakewood فى مدينة "براندتون" بولاية فلوريدا، والتى يدعى توفيق عكاشة حصوله على دكتوراة فى مجال إدارة الأعمال منها، وكانت المفاجأة التى اكتشفها "برلمانى" عدم وجود أى جامعات فى مدينة "برادينتون" تحمل اسم "Lakewood " أما المفاجأة الأكبر أن مدينة "برادينتون" لا يوجد بها جامعات، سوى جامعة واحدة، ولم تكن متخصصة فى مجال إدارة الأعمال التى يدعى "عكاشة" حصوله على الدكتوراة بها، بل متخصصة فى مجال "الصحة الطبيعية"، وهى تعطى فقط دراسات حول مجال "الماساج" و "العناية بالبشرة".


شهاده توفيق عكاشه 1 copy

شهاده توفيق عكاشه 2 copy

شهاده توفيق عكاشه 3 copy

شهاده توفيق عكاشه 4 copy

شهاده توفيق عكاشه 5 copy

توقعات بإدراج أزمة عكاشة على جدول جلسة الغد


ورغم أن جدول أعمال مجلس النواب يتضمن غدا مناقشة اللائحة، إلا أنه من المتوقع أن يتغير ذلك بإدراج أزمة زيارة السفير الإسرائيلى لـ "الدكتور" توفيق عكاشة، بعد الجدل الكبير وحالة الغضب التى صنعتها بين النواب، وبعد تقدم العشرات من النواب بطلبات ومذاكرات لإدارج الأمر ضمن جدول أعمال الجلسة التى ستتطرق لاستكمال مشروع اللائحة الجديدة للبرلمان.

لقاء عكاشه بالسفير (4) copy

كان "الدكتور" توفيق عكاشة، قد استقبل الأسبوع الماضى السفير الإسرائيلى فى القاهرة حاييم كوريين، بمنزله، وتناول معه العشاء وتطرق النقاش لعدة أمور من بينها أزمة سد النهضة، وهو ما أثار الغضب لدى الرأى العام المصرى، وعدد كبير بين السياسيين.


print