الجمعة، 26 أبريل 2024 07:12 ص

نرصد رد فعل هالة أبو السعد على تهديدات مرتضى بعد خناقة أول أمس : "مش على راسى بطحة"..وتهدد بإحالته للجنة القيم لو تطاول مرة أخرى..وتؤكد:مرتضى ومجموعة أخرى تعطل عمل البرلمان

هالة لمرتضى: مش خايفة من سيديهاتك

هالة لمرتضى: مش خايفة من سيديهاتك هالة لـ"مرتضى": مش خايفة من سيديهاتك
الخميس، 25 فبراير 2016 10:15 ص
كتبت نرمين عبد الظاهر
شهدت الجلسة العامة أول أمس، الثلاثاء، مشادة بين عضوى البرلمان مرتضى منصور وهالة أبو السعد بعد رفضها إدخال المجلس فى الخلافات الشخصية بين منصور والإعلامى عمرو أديب، وحشد المجلس لغلق برنامج القاهرة على قناة أوربت، وبعد تهديد مرتضى للنائبة قائلا: "مش هسيبك هوريكى يا هالة".

هالة لـمرتضى مش خايفة من سيديهاتك (2)

عمرو اديب

"برلمانى" يرصد رد النائبة على تهديدات مرتضى منصور لها كالتالى..


فى البداية قالت النائبة هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب، إن أزمتها مع النائب مرتضى منصور لم تخرج عن جدران البرلمان حتى الآن، واقتصر الأمر من وجهة نظرها على توضيح موقفها فقط فى الجلسة العامة من استغلال ساحة المجلس فى تصفيه حساباته الشخصية، فرغم مرور يومين على هذه الأزمة لم يحدث لها شىء كما ردد مرتضى.

هالة ابو السعد

هالة أبو السعد: أنتظر رد فعل مرتضى منصور بعد تهديدى


وأكدت أبو السعد فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنها تنتظر الآن رد فعل مرتضى بعد تهديدها لها بقوله: "مش هسيبك يا هالة.. وبكرة تشوفى"، وتابعت قائلة فى رسالة موجهة لمرتضى: "أنا مش بخاف منك، وورينى اللى هتعمله.. أنا ست مش على راسى بطحة ولو جبت عشرين ألف سى دى أنا مش قلقانه"، موضحة أن موقفها من النائب كان لحرصها على صالح المواطن المعنى بالاستفادة من وقت البرلمان فى حل الأزمات التى يواجهها.

مرتضى منصور

وشددت هالة أبو السعد، أن فى حال تطاول مرتضى عليها أو فى حال توجيه أى إهانة أخرى لها ستتجه إلى اتخاذ إجراء برلمانى ضده، والذى سيتمثل فى مطالبة رئيس المجلس الدكتور على عبد العال لإحالته إلى لجنة القيم.

وعن تأثير أداء مرتضى على عمل البرلمان، قالت النائبة إن هناك مجموعة قليلة من النواب وعلى رأسهم مرتضى يفعلون المهازل تحت القبة، ويعطلون الجلسات تحت مبرر الحصول على الكلمة أو الشو الإعلامى، ورفضت النائبة الإفصاح عن بقية الأسماء التى ترى أنها تعطل المجلس تحت مبرر "يكفينى عداوة مرتضى ده بيهم كلهم".

مجلس النواب

وانتقدت عضو مجلس النواب ضياع وقت المجلس فى هذه الأمور، وهو ما تسبب فى ضياع وقت البرلمان لمدة 3 جلسات لم يناقش المجلس خلالهم سواء 24 مادة فقط من 440 مادة، وتساءلت هالة فى استنكار "هنخلص امته بقا اللائحة بعد شهور؟.

وشددت على ضرورة عد ضياع وقت البرلمان فى هذه المهاترات، وتابعت قائلة: "مش عايزين نأخذ وقت الـ 90 مليون فى أمور شخصية".

هالة لـمرتضى مش خايفة من سيديهاتك

إحنا جايين نشيل هموم المصريين ومحتاجين مصر تقف على رجلها


وأضافت النائبة هالة أبو السعد: "إحنا جايين نشيل هموم المصريين، ومحتاجين مصر تقف على رجلها اللى بيعمله مرتضى منصور تحت القبة وغيره مهزلة"، متابعة: "محتاجين نبص لمصالح المواطنين، لازم نحس بالناس، أنا مش بتكلم على شخص بعينه، ما يهمنى 90 مليون بنى آدم، مش هنضيع مصالح المواطنين عشان مصالح شخصية".


print