الأربعاء، 15 مايو 2024 07:07 ص

رجل الأعمال فى معسكر مستقبل وطن: مصر مش هتقوم غير بفلوس رجالها.. أشفق على البرلمان من التركة الثقيلة والشعب مش هيرحم النواب.. وبدأت حياتى لاعب كرة ومكنش معايا 100 جنيه

أبو هشيمة: أوصى بدران بالتواضع

أبو هشيمة: أوصى بدران بالتواضع أبو هشيمة: أوصى بدران ونفسى بالتواضع
الأحد، 21 فبراير 2016 02:00 ص
كتب تامر إسماعيل
قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إنه يرى أن حزب مستقبل وطن هو الحصان الأسود فى الحياة السياسية فى مصر، وإن الجميع يرى نجاح الحزب خلال الفترة الماضية.
أبو هشيمة أوصى بدران ونفسى بالتواضع

وأضاف "أبو هشيمة" - خلال كلمته فى مؤتمر معسكر الحزب المقام فى مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر- أنه سعيد بأن يرى الحزب يتوسع ويكبر، مطالبًا قياداته بتكرار المعسكر سنويًّا، ومتمنّيًا أن يرى نجاحًا أكبر خلال السنوات المقبلة.
ابو هشيمه (4)

وتابع رجل الأعمال، أنه يُعدّ ملفًّا يجمع فيه كل العقبات والمشكلات التى واجهها كمستثمر، مضيفًا - خلال كلمته ضمن فعاليات معسكر حزب مستقبل وطن، اليوم السبت - أنه على استعداد لأن يقدم هذا الملف لمجلس النواب لدراسته.
معسكر مستقبل وطن (4)

وأكد "أبو هشيمة"، أن الدولة بها أكثر من 3 تريليونات جنيه تعمل فى الاقتصاد غير الرسمى، ولا بدّ من تنظيم هذه السوق الواسعة، وإدخالها ضمن اقتصاد الدولة الرسمى، مضيفًا: "احنا دولة على الورق بتقفل، لكن اقتصادنا غير الرسمى ضخم جدًّا، ويجب تعديله وضمّه للاقتصاد الرسمى".
معسكر مستقبل وطن (3)

وأشار رجل الأعمال، إلى أن هناك 6 ملايين موظف بالدولة، عبارة عن طاقة زائدة عن حاجة الدولة، لكنه يدرك أنهم قد يقدموا إضافة حقيقية للدولة إذا تم تشغيلهم بطريقة صحيحة، مضيفًا أن قانون الخدمة المدنية لابد وأن يعاد للعرض للبرلمان بعد مراعاة ملاحظات المجلس عليه.
معسكر مستقبل وطن (2)

وأكد أبو هشيمة، أن المواطن البسيط لا يملك شيئًا حتى يؤخذ منه، والأزمة الحقيقية التى نواجهها الآن هى سوء إدارة الطاقات البشرية.

أبو هشيمة ينصح بدران


وقدم أبو هشيمة، نصيحة لمحمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، قائلا: "محمد أخويا الصغير، وأنا بنصحه وبنصح نفسى بالتواضع لله والناس، وكل ما ربّنا يدّيك تواضع أكتر، لأن أصعب حاجة لما الإنسان ربنا يسلّط عليه نفسه".
ابو هشيمه

جاء ذلك ردًّا على طلب من المهندس أشرف رشاد، أمين عام حزب مستقبل وطن ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، من أحمد أبو هشيمة، بتوضيح بعض التصريحات التليفزيونية السابقة التى قالها عن بدران، وكان "أبو هشيمة" قد حضر، أمس السبت، مؤتمرًا مع أعضاء وقيادات حزب مستقبل وطن، ضمن فعاليات معسكر الحزب الثالث.
ابو هشيمه  و أشرف رشاد

أبو هشيمة: بدأت حياتى لاعب كرة قدم


وكشف أحمد أبو هشيمة "، أن بدايته كانت كلاعب كرة قدم، حيث شارك فى 40 مباراة دولية كناشئ، حتى أصيب بالرباط الصليبى أثناء مشاركته مع المنتخب الأولمبى، وكانت نهاية علاقته بالكرة، مضيفًا أن انتماءه الرياضى للنادى الأهلى لكنه يحترم نادى الزمالك ويقدره.
ابو هشيمه

وقال أبو هشيمة، أنه بدأ مشواره كرجل أعمال "من تحت الصفر"، مثله مثل أى شاب مصرى بسيط أو أقل، مشددا على أن العمل والاجتهاد هو الطريق لتحقيق النجاح، وأن الحياة لا تقبل اليأس، مطالبا الشباب كافة أن يجتهدوا فى تحقيق أحلامهم.

أبو هشيمة لنواب مستقبل وطن: الشعب هيحاسبكم.. ومحدش هيرحم البرلمان


وقال أبو هشيمة، فى حديثه مع أعضاء مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن: إن البرلمان عليه مسؤولية كبيرة، مطالبًا نواب الحزب بأن يكون لهم دور فى حل الأزمة الاقتصادية التى يراها الجميع بأعينهم.
معسكر مستقبل وطن (1)

وأضاف "أبو هشيمة" – فى حديثه مع نواب مستقبل وطن، خلال جلسة سريعة ضمن مراسم استقباله فى فعاليات المعسكر الثالث للحزب، والمقام فى مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر – قائلاً: "محدّش هيرحم النواب ولا البرلمان على أى دقيقة بتضيع".
معسكر مستقبل وطن (5)


print