السبت، 18 مايو 2024 11:24 ص

أحمد بدران: توضيح ما يحدث بتنمية محور القناة ودعم مادى لنادى الإسماعيلى.. رانيا السادات: بحث ملف الإسكان والمنطقة الحرة.. وسعاد المصرى: وضع خطة لتنشيط السياحة ببورسعيد

مطالب نواب "القناة" من رئيس الوزراء

مطالب نواب "القناة" من رئيس الوزراء مطالب نواب القناة من رئيس الوزراء
الأربعاء، 03 فبراير 2016 05:00 ص
كتب محمد عبد المجيد
بعد إصدار مجلس الوزراء بيانًا رسميًا أعلن فيه عن قيام المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بلقاء نواب المحافظات بداية من اليوم الأربعاء، حيث من المقرر أن يلتقى نواب محافظات السويس ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية.
مطالب نواب القناة من رئيس الوزراء

وتواصل "برلمانى" مع عدد من نواب محافظات بورسعيد والإسماعيلية، لمعرفة ما هى المشكلات والملفات التى سيتحدثون فيها مع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء.
شريف اسماعيل

أحمد بدران: أطالب رئيس الوزراء بدعم نادى الإسماعيلى وتطوير القطاع الصحى


قال النائب

أحمد محمد بدران

، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة التل الكبير والقصاصين بمحافظة الإسماعيلية، إن أهم الملفات التى سيتحدث فيها مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، عند اجتماعه مع نواب محافظة الإسماعيلية اليوم الأربعاء، عرض وتوضيح ما تم فى تنمية محور قناة السويس، وتطوير القطاع الصحى بالمحافظة، والاهتمام بالمستشفيات العامة بالمراكز وقرى المحافظة.


وأضاف بدران، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه سيطالب رئيس الوزراء خلال الاجتماع بدعم مادى لنادى الإسماعيلى، وذلك للظروف الصعبة التى يمر بها النادى فى الفترة الحالية.
أحمد بدران البعلى

وأشار بدران، إلى أنه أيضا من أهم المشاكل التى سيعرضها على رئيس الوزراء خلال الاجتماع غدًا الاهتمام بقطاع الزراعة بالمحافظة، وإنشاء حى رابع بالإسماعيلية بدلا من ثلاثة أحياء فقط يضم مدينة المستقبل والكيلو 2، وتقسيم بعض الوحدات المحلية الكبيرة إلى قريتين، ومن أمثلة تلك القرى قرية المحسمة القديمة، وقرية أم عزام.

رانيا السادات: أناقش مع رئيس الوزراء مشكلات الإسكان والمنطقة الحرة ببور سعيد


قالت النائبة

رانيا السادات

، عضو مجلس النواب عن دائرة الزهور والمناخ والمناصرة بمحافظة بورسعيد، إن أهم الملفات التى ستتحدث فيها مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، عند اجتماعه مع النواب محافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، هى ملف الإسكان فى المقام الأول، ويليه ملف المنطقة الحرة.
رانيا السادات

وأضافت رانيا السادات، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن من أهم الملفات أيضًا، التى ستتحدث فيها مع رئيس الوزراء هى، تعيين الشباب وتوظيفهم فى الأعمال الحكومية والخاصة، وعدم تهميش شعب ومحافظة بورسعيد، بالإضافة إلى ملف السياحة بالمحافظة وتطوير البنية الأساسية.

وأشارت النائبة، إلى أنها ستتحدث مع رئيس الوزراء أيضا فى حصول 53 أسرة من أهالى شهداء أحداث سجن بورسعيد على شهادة الشهيد، وفتح ملف الـ 30 ألف معلم بسبب سوء التوزيع الخاصة بالمعلمين والمعلمات على وجه الخصوص، والذين يتعرضون للقتل على الطرقات والاغتصاب بسبب توزيع المعلمات من محافظة بورسعيد على محافظات الصعيد والعكس على سبيل المثال.

سعاد المصرى: ملفات الإسكان والبطالة وترويج السياحة أهم ما أناقشه مع رئيس الوزراء


قالت

سعاد عبد الفتاح المصرى

، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن وائتلاف دعم مصر بمحافظة بورسعيد، إن أهم الملفات التى ستتحدث فيها مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، عند اجتماعه مع النواب محافظة بورسعيد اليوم الأربعاء، هى مشكلة الإسكان بالمحافظة وتسكين الشباب.
سعاد المصرى

وأضافت المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن من المشاكل الهامة التى ستتحدث فيها مع رئيس الوزراء، هى مشكلة البطالة وتعيين شباب وموظفى المحافظة، ووضع خطة لتنشيط السياحة بمحافظة بورسعيد.

عصام منسى: أطالب رئيس الوزراء بتطوير قطاع الصحة


قال عصام سعد عباس منسى، عضو مجلس النواب بمحافظة الإسماعيلية، إن أهم ما سيتقدم به للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، هو تطوير قطاع الصحة بمحافظة الإسماعيلية، وذلك لوجود نقص كبير فى الأدوية والأطباء.
وأشار منسى، إلى أن المشكلات الذى سيتحدث فيها مع رئيس الوزراء أيضًا هى الأماكن المحرومة من مياه الشرب فى بعض قرى المحافظة، بالإضافة إلى استكمال منظومة الصرف الصحى بالقرى.
عصام منسى


print