الجمعة، 19 أبريل 2024 04:26 م

النائب يروى كواليس وأسباب استقالته.. ويؤكد: استشعرت وجود مجهول يضغط على "عبد العال".. وجدت منهج عز يطبق بالمجلس واتخذت القرار فى الثالثة فجرا.. وسأفضح من يدير "البرلمان" من خارج المبنى

كمال أحمد: البرلمان يُدار من الخارج

كمال أحمد: البرلمان يُدار من الخارج كمال أحمد: البرلمان يُدار من الخارج
الخميس، 14 يناير 2016 08:59 ص
كتب أشرف عزوز
أكد النائب المخضرم كمال أحمد، أن ما دفعه لتقديم

استقالته من البرلمان

، هو عدم قدرة منصة البرلمان على السيطرة على الموقف والفوضى التى استشعاره وجود مجهول يضغط على الرئيس البرلمان، وهو ما يمثل العودة مرة أخرى لأساليب ومنهج أحمد عز.

أحمد عز
أحمد عز

اتخذت قرار الاستقالة فى الثالثة والنصف فجرا


وأضاف فى مداخلة مع الإعلامى وائل الإبراشى، فى العاشرة مساء، أنه فى ذلك اليوم وصل للفندق فى الثالثة والنصف فجرا، واتخذ قرارا بالاستقالة وأن يكون مبررها أسباب صحية والتفرغ لتربية أحفاده، مضيفا أن المجلس يدار من خارج المبنى .
وأوضح أن زملاءه النواب رفضوا قبول استقالته، مضيفا أن اليوم التالى لانعقاد مجلس النواب كان أكثر هدوءا والتزاما، خاصة وأن من يعبث بالبرلمان وصلته الرسالة، مضيفا أن البرلمان لازم ينجح ولن نسمح لأحد بتخريبه.

على عبد العال
الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب

كمال أحمد: سأسعى لفضح من يدير البرلمان من الخارج


وقال، إنه سيسعى لفضح من يقوم بإدارة البرلمان من الخارج ردا على سؤال الإبراشى، حول وجود "طبخة تتطبخ فى الخارج وتأتى للمجلس كى يوافق عليها فقط"، مضيفا أن يعبث بهذا المجلس يعبث بمصر.

كمال احمد
النائب كمال أحمد

وأشار إلى أنه تقدم باستقالته وذكر فيها بسبب صحى حتى لا يحمل الموقف السياسى ما يفوق طاقته.

يذكر أن النائب المخضرم كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بمحافظة الإسكندرية، قد تقدم بقرار استقالته من عضوية البرلمان، أول أمس الثلاثاء، إذ جاء القرار صادمًا وغير متوقع لكل الأوساط السياسية ومعظم أعضاء مجلس النواب، وذلك قبل أن يرفض المجلس قبول استقالته.


الأكثر قراءة



print