الأحد، 19 مايو 2024 09:47 ص

مجدى عبد الغفار يحتفل بأعضاء جهاز الشرطة السابقين بعد وصولهم للبرلمان..ويؤكد:هدفنا الوحيد الوطن..والشرطة قدمت تضحيات منذ الثورة..عابد: ندعم السيسى..والشعينى:ذكرى يناير ستمر بسلام

نصيحة وزير الداخلية للأعضاء البرلمان

نصيحة وزير الداخلية للأعضاء البرلمان نصيحة وزير الداخلية للأعضاء البرلمان
الإثنين، 04 يناير 2016 06:00 ص
كتبت سماح عبد الحميد
نظمت وزارة الداخلية أمس، احتفالا بنادى الشرطة بكل النواب الفائزين من أعضاء الجهاز السابقين، حيث ضم الاحتفال عددا كبيرا من النواب من ضمنهم اللواء علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، وكذلك العميد هشام الشعينى، واللواء خالد خلف الله نائب الحزب فى قنا، ومحمد الجبالى نائب المصريين الأحرار بجرجا، بالإضافة إلى جمال عبد العال النائب عن محافظة سوهاج، وعبد العزيز الغول النائب عن محافظة قنا.

نصيحة وزير الداخلية للأعضاء البرلمان

مجدى-عبد-الغفار

وزير الداخلية: احترام المواطن ضرورى


فى البداية شدد الوزير مجدى عبد الغفار، خلال احتفاله أمس، بنواب البرلمان من أعضاء جهاز الشرطة السابقين، على الاهتمام بمشاكل المواطن وضرورة احترامه، والمساواة بين المواطنين وبعضهم البعض، فلا فارق بين مواطن وآخر، وهو أمر لا تهاون فيه.

وأكد وزير الداخلية، أن جهاز الشرطة قدم الكثير من الشهداء والمصابين، منذ ثورة يناير، وحتى يومنا هذا، لافتا أن الجهاز هدفه الوحيد هى حماية الوطن والمواطنين.

علاء-عابد

علاء عابد: المصريين الأحرار حزب وطنى يدعم الرئيس


من جانبه قال النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار: إن حزبه يتصف بالوطنية، ويدعم مشروع الرئيس عبد الفتاح السيسى للدولة المدنية.

وأضاف عابد خلال حضوره الاحتفال الذى نظمته وزارة الداخلية، أمس، أن الحزب سيعمل بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة، على تحقيق احتياجات المواطن المصرى، لافتا إلى أن تأكيدات الوزير باحترام المواطنين يجب أن تؤخذ فى الاعتبار وأن يهتم بها الجميع.

وهنأ عابد، خلال الاحتفال أيضا مصر بحصولها على مقعد مجلس الأمن، وتوليها منصب رئاسة لجنة مكافحة الإرهاب، مؤكدًا أن هذه الخطوة جاءت بعد جهود دبلوماسية كبيرة، لافتا إلى أنها ستساعد مصر فى تدويل قضية مكافحة الإرهاب، وهو الملف الذى نجحنا فيه بقوة خلال الفترة الماضية.

هشام-الشعينى

هشام الشعينى: ذكرى يناير ستمر بسلام والنواب يدعمون الدولة


ومن جانبه قال هشام الشعينى نائب المصريين الأحرار بمحافظة قنا: إن اللقاء كان الهدف منه الترحيب بالنواب وحثهم على خدمة البلد.
وأضاف الشعينى فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أن كل النواب أكدوا للوزير دعمهم للدولة المصرية، ومساندتهم للجيش والشرطة والقوات المسلحة.
وفى السياق نفسه أشار الشعينى إلى أن الحديث تطرق إلى ذكرى 25 يناير المقبل، لافتا إلى أن النواب توقعوا أن ذكرى الثورة ستمر بسلام فى ظل تأمين الشرطة للميادين.

نصيحة وزير الداخلية للأعضاء البرلمان (2)


print