الإثنين، 20 مايو 2024 09:43 ص

"المجلس الثورى" بداية التعاون وغطاء الحصول على التمويلات لزعزعة استقرار الدول.. سياسيون: علاقتهم زواج باطل هدفه تمرير المخططات ومعاداة الأوطان.. ونواب: تدعم الأجندات الدولية

"المال الحرام" يجمع بين أيمن نور وتوكل كرمان

"المال الحرام" يجمع بين أيمن نور وتوكل كرمان "المال الحرام" يجمع بين أيمن نور وتوكل كرمان
الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 06:00 ص
كتب محمد صبحى

يوما بعد يوم تتكشف الحقائق والأهداف ،  التى تجمع بين الهاربين ومنفذى الأجندات الخارجية  لزعزعة الاستقرار، وهو ما ظهر مؤخرا فى بين أيمن نور والناشطة اليمنية كرمان، من خلال تأسيس ما يسمى  "المجلس الثورى " فى عام 2014 ، والذى كان مجرد واجهة لتلقى التمويلات الخارجية  مقابل زعزعة استقرار الدول العربية ودعم الإرهاب، وبعد فشلهم فى تنفيذ هذه المخططات داخليا، فروا هاربين إلى تركيا لاستكمال رحلة الحصول على التمويلات اللازمة واستكمال تنفيذ أجندات الدول الراعية للإرهاب، وظهر ذلك واضحا من خلال تخصيص وتوفير آليات وأدوات جديدة فى صورة  قنوات فضائية لترويج  الشائعات.

 

وقال النائب مصطفى بكرى، إن طبيعة العلاقة بين أيمن نوروبين توكل كرمان ، أصبحت واضحة ، وتاريخ العلاقة المشبوهه ، للحصول على المال الحرام  يعود إلى تأسيس ما يسمى بمجلس الدفاع عن الثورات العربية فى 2014 والذى اعتبره فى رأى الشخصى  المجلس الثورى الإرهابى ، لتلقى التمويلات الخارجية وغسيل الأموال لتنفيذ الأجندات والمخططات الإرهابية لضرب وزعزعة استقرار الدول العربية".

 

 ومن جانبه قال النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن  السنوات الماضية مثلما  كشفت عن شبكة التنظيمات الإرهابية التى تستخدم الدين لتحقيق مأرب سياسية، كشفت أيضا عن شبكة أخرى من الليبراليين، كان الجانبين ينتفضون للدفاع عن بعضها بعضا، والآن تجمعوا وتمركزا فى النهاية بالدول الراعية للإرهاب.

 

وأضاف الخولى لـ"برلمانى"، أن العلاقة بين أيمن نور وتوكل كرمان ،   ليست غريبة ولكنها  تندرج تحت إطار العلاقة الممتدة ما بين  القوى الغير المتأسلمة والتى تدعم الأجندات الإقليمية والدولية  ، والطرفين سواء كانوا متأسلمين أو غير متأسلمين ، مجرد خيوط تحركها  بعض الدول الإقليمية والدولية بعينها فى  المنطقة العربية .

وتابع أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان: "بالتالى سنجد دائما وآبدا أن هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بعمليات الدفاع عن بعضهم وتحسين صورة بعضهم، وإذا نظرنا لهم سنجدهم جميعا شاركوا فى محاولة تدمير أوطانهم سواء كان توكل كرمان فى اليمن أو أيمن نور فى مصر، وجميعهم هرب الى مكان واحد وهو المكان الراعى للإرهاب فى الوطن العربى سواء كانت تركيا أو قطر .

وأشار النائب طارق الخولى: "هؤلاء افتضح أمرهم أمام شعوبهم وسقطت عنهم أوراق التوت وظهر حقيقة ما يقومون به من عمليات ،   أقرب من عمليات خيانة عظمى لدولهم ، ولكن فى النهاية  هؤلاء انتهى أمرهم وما تبقى منهم مما يمارسوه محاولات أخيرة لاستمرارهم على الساحة واستمرار عمليات تمويلهم من قبل الأطراف" .

 

النائب طارق الخولى

 

وفى نفس السياق قال النائب محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، إن علاقة أيمن نور مع توكل كرمان  ،  أصبحت واضحة وضوح الشمس ، حيث أن تلك المجموعات مترابطة بشكل أو أخر مع بعضها ، من خلال تحركاتهم داخل دولهم وينتموا لنفس الآليات والأفكار ويستخدموا فى دولهم لنفس الأغراض محاولات  هدم دولهم والضغط عليها، مضيفا  ليس بغريب أن يكون أيمن نور وتوكل كرمان، مجتمعين فى مكان واحد، مواقفهم طول الوقت تخدم بشكل أو أخرعلى توجهات الإخوان.

 

النائب محمد أبو حامد

 

 

 

 


print