الأربعاء، 24 أبريل 2024 03:47 ص

أحمد مرتضى: فوزى فى الانتخابات ودرع الدورى.. عبدالرحيم على: انتصارى من الجولة الأولى.. أنور السادات: لحظة ميلاد حفيدتى "تمارا".. الخولى: اكتمال خارطة الطريق.. حساسين: افتتاح قناة السويس

أسعد لحظات النواب فى 2015

أسعد لحظات النواب فى 2015 أسعد لحظات النواب فى 2015
الأحد، 27 ديسمبر 2015 04:08 ص
كتبت أسماء زيدان ومحمد سعودى
أيام قليلة، ونبدأ عاما جديدا تزامنا مع بدء أولى جلسات البرلمان، ومع نهاية عام 2015، حرص "موقع برلمانى" - وكالة أنباء متخصصة فى شؤون مجلس النواب- على مشاركة أعضاء المجلس فى استرجاع لحظاتهم السعيدة فى هذا العام.
اسعد لحظات النواب

فى إطار ذلك، يروى لنا أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة الدقى والعجوزة، أسعد لحظات العام وكذلك أصعبها، حيث قال فى تصريح خاص لـ"برلمانى": إن عام 2015 كان عاما حافلا بالعديد من الأحداث السعيدة، أبرزها حصد نادى الزمالك لدرع الدورى، وكذلك كأس مصر، إضافة إلى فوزى أنا ووالدى بانتخابات مجلس النواب.
احمد مرتضى منصور

وأوضح منصور، أن مثل تلك الأحداث لا تضاهى فى سعادتها شعوره بمساعدة الناس ونجاحه فى تقديم شىء لهم، كما أن أسعد أوقاته عندما ينجح فى فعل أمر يلقى ترحابا من قبل الجمهور، مثل شراء لاعب ينجح فى إثبات ذاته داخل المستطيل الأخضر ليؤكد صحة اختياره.

وعن أصعب لحظات العام، أكد أحمد مرتضى، أن أصعب لحظة مرت عليه هذا العام مذبحة استاد الدفاع الجوى، داعيا الله ألا تمر مصر بمثل تلك الأحداث.

من جانبه، أكد الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة الدقى والعجوزة، أن أسعد لحظاته بعام 2015، إعلان فوزه من الجولة الأولى فى انتخابات مجلس النواب بدائرة صعبة مثل الدقى والعجوزة، قائلا: "نجاحى فى الانتخابات من الجولة الأولى أظهر لى قد إيه الناس مقدرة اللى عملناه وشايفينا على الطريق الصحيح ليظهر وعيهم السياسى وتقديرهم لخطورة دور البرلمان".
عبد الرحيم على

بينما قال محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية وعضو مجلس النواب عن دائرة تلا والشهداء بمحافظة المنوفية: إن أسعد لحظة مرت عليه فى 2015 هى لحظة ميلاد حفيدته الثانية "تمارا" منذ أسبوع.
محمد انور السادات

وأضاف "السادات" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه يتمنى أن تسنح له الفرصة للجلوس مع أولاده وأحفاده، كأمنية شخصية وأسرية، أما الأمنية العامة فإنه يتمنّى أن يعيد الله لمصر أمنها واستقرارها، وأن يشهد الشعب أداء برلمانيًّا رفيع المستوى ومعبّرا عن الإرادة الحقيقية للناخبين.

فى نفس السياق، قال طارق الخولى عضو مجلس النواب بقائمة فى حب مصر: إن أسعد أحداث 2015 لديه اكتمال خارطة الطريق بانتخابات مجلس النواب، معربا عن سعادته بوجود مجلس النواب فى الوقت الحالى.
طارق الخولي

أما صلاح حسب الله، عضو مجلس النواب عن حزب الحرية بدائرة شبرا الخيمة أول، فأكد أن أسعد لحظات عاصرها فى عام 2015، هى لحظة إعلان نتيجة الانتخابات البرلمانية وحصوله على ثقة الناخبين بدائرة شبرا الخيمة، ونجاحه فى التغلب على المال السياسى.
صلاح حسب الله

وبدوره يقول محمد فرج عامر عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر" بقطاع غرب الدلتا: إن عام 2015 يحمل له العديد من الأحداث السعيدة، أبرزها فوز القائمة فى انتخابات مجلس النواب ".
محمد فرج عامر

وأشار عامر، إلى أن عام 2015 حافل بالأغانى الوطنية الجميلة، ولكن تبقى أغنية "بشرة خير" للفنان حسين الجسمى هى الأفضل، مضيفا أنه لم يستطع دخول السينما لضيق الوقت وانشغاله بالعملية الانتخابية.

فى المقابل، قال سعيد حساسين، عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة بمحافظة الجيزة: إن أسعد لحظات عام 2015، هى لحظة إعلان فوزه بانتخابات مجلس النواب وافتتاح قناة السويس.
سعيد حساسين

وفى سياق متصل، قالت سوزى عدلى ناشد، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بقطاع غرب الدلتا: إن عام 2015 شهد عددًا من الأحداث السعيدة والمبهجة بالنسبة لها، أبرزها فوز قائمة فى حب مصر فى الانتخابات البرلمانية، مضيفة: "ربنا بيمنحنا كل يوم فرحة، ولكن علينا الالتفات لها، ولو أحصينا لحظات السعادة فى 2015 لوجدنا أنها ستزيد عن 365 لحظة".
سوزى عدلى ناشد

وبدوره قال اللواء شادى أبو العلا، عضو مجلس النواب المستقل عن مدينة المنيا: إن أسعد لحظاته فى العام الجارى، زيارته للمسجد الحرام، إضافة إلى شعوره بالسعادة العارمة عند مساعدة المواطنين فى محافظة المنيا.
شادى ابو العلا

أما اللواء ممدوح مقلد، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة مركز سوهاج، فأوضح أن أسعد لحظاته فى العام الجارى، يشعر بها عندما يجد جميع أفراد أسرته بخير وبصحة جيدة، مشيرا إلى أن هوايته المفضلة هى الاستجابة لخدمة الناس.


print