الثلاثاء، 14 مايو 2024 07:25 م

القيادات: الهيئة العليا تجمع على استمرار نائب دكرنس أمينًا عامًا للحزب.. "فؤاد عرفة": نثق فى قدرته على الجمع بين العمل الحزبى والبرلمانى.. و"محمد على بلال": لا خلافات ولن نجتمع السبت

حماة الوطن: أبو المجد لن يترك الأمانة

حماة الوطن: أبو المجد لن يترك الأمانة حماة الوطن: أبو المجد لن يترك الأمانة
الجمعة، 25 ديسمبر 2015 08:03 ص
كتب محمد عبد العظيم
تداولت العديد من وسائل الإعلام أخبارا حول وجود خلافات داخل حزب "حماة الوطن" بسبب منصب الأمين العام، حيث يرى عدد من قيادات الحزب ضرورة إسناد أمانة الحزب إلى عضو آخر بسبب انشغال اللواء أسامة أبو المجد بالكتلة البرلمانية عقب حصوله عليها.
حماة الوطن

وبالتواصل مع قيادات الحزب أكدت أن الحديث حول وجود خلافات داخل الحزب مجرد شائعات هدفها النيل من قوة الحزب بعد أن استطاع الحصول على 18 مقعدا فى البرلمان ليحل فى المركز الرابع فى ترتيب الأحزاب تحت القبة.

المتحدث الرسمى باسم الحزب: أبو المجد مستمر فى منصبه


من جانبه نفى اللواء فؤاد عرفة، نائب رئيس الحزب، والمتحدث الرسمى باسم الحزب ما نشرته وسائل الإعلام حول وجود خلافات داخل الحزب؛ بسبب منصب الأمين العام، وقال إن اللواء أسامة أبو المجد مستمر فى المنصب، وما يتردد بشأن أى كلام داخل الهيئة العليا للحزب حول تنازله عن هذا المنصب عقب توليه رئاسة الكتلة البرلمانية لنواب الحزب فى البرلمان "غير دقيق".

وأكد "عرفة" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أن اجتماع الحزب الأخير لم يتطرق إلى هذا الأمر، وكان يدور فى إطار الموقف من ائتلاف "دعم مصر"، وليس مطروحا على جدول اجتماعات الحزب مناقشة اختيار أمين عام للحزب خلفا للواء أبو المجد.

على بلال نائب رئيس الحزب: اللواء أبو المجد قادر على الأمانة العامة


من جانبه أكد اللواء محمد على بلال، نائب رئيس الحزب، أن "حماة الوطن" يتعرض لبعض حملات التشويه، خاصة فى ظل التفوق الكبير، الذى حققه خلال الانتخابات البرلمانية وحصوله على 18 مقعدا فى أول مشاركة انتخابية للحزب وبإمكانيات مالية قليلة للغاية، مشيرا إلى أن اجتماع الحزب لم تشهد أى حديث "الأمين العام".
اللواء محمد على بلال

وأضاف "بلال" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أن قيادات الحزب تثق فى قدرة اللواء أبو المجد على الجمع بين منصبين "الأمين العام"، و"رئيس الكتلة البرلمانية"، وذلك لأن جميع قيادات الحزب تسانده وتعلم جيدا خبراته الإدارية الطويلة منذ عمله بإدارة التنجيد بالقوات المسلحة.

أبو المجد: لن نجتمع يوم السبت ونشارك فى أعياد بورسعيد اليوم


من جانبه أكد اللواء أسامة أبو المجد، رئيس الكتلة البرلمانية للحزب فى مجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أن الهيئة العليا لن تجتمع يوم السبت المقبل، موضحا أن قيادات الحزب تشارك اليوم الجمعة فى احتفالات محافظة بورسعيد بعيد النصر من خلال احتفالية خاصة تنظمها أمانة الحزب بالمحافظة، وعلى رأسهم الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب.
اللواء أسامة أبو المجد

اللواء جلال الهريدى


الأكثر قراءة



print