الخميس، 02 مايو 2024 12:50 م

6 ملايين يرفعون شعار "نعم لاستكمال التنمية والقضاء على الإرهاب الأسود".. ويؤكدون: نحن الجنود المدنيون لدعم القوات المسلحة ضد جذور الشر.. ويهتفون: "بنحبك يا سيسى"

عمال مصر درع الرئيس السيسي بانتخابات الرئاسة

عمال مصر درع الرئيس السيسي بانتخابات الرئاسة عمال مصر درع الرئيس السيسي بانتخابات الرئاسة
الأحد، 25 فبراير 2018 10:00 م
وائل ربيعى - تصوير كريم عبد العزيز
أعلن المئات من ممثلى النقابات العامة والفرعية لعمال مصر، تأييدهم الكامل للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة للفوز بجولة ثانية لاستكمال أهداف التنمية والقضاء على الإرهاب، مؤكدين أنهم الجنود المدنيين فى ظهر القوات المسلحة التى تحارب قوى الشر فى سيناء وباقى بقاع مصر.
 
 
من جانبه، قال سعيد النقيب، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، إن عمال مصر يعقدون هذا المؤتمر لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، مؤكدا أن المؤتمر يأتى فى حب مصر، موضحا أن هناك 6 ملايين عامل مع أسرهم قد يصلون إلى أكثر من 50 مليون نسمة، قائلا: "بينا ممكن الرئيس يجتاز هذه المرحلة بمنتهى البساطة فتحية لعمال مصر".
 
 
وأضاف النقيب، بكلمته خلال فعاليات المؤتمر العمالى الموسع الذى تعقده النقابات العمالية العامة بالنقل البحرى والسكك الحديدية والاتصالات والبريد لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، أنه لابد من تنقيح بعض المفاهيم للجميع لقطع الطريق على القنوات سيئة السمعة التى تحاول التشويه، مؤكدًا على أن العدل أساس الملك.
 
 
وتابع نائب رئيس اتحاد عمال مصر: "تحية من القلب للى بيحصل فى سيناء الآن والرئيس قال 3 أشهر للقضاء على الإرهاب سبقها 35 يومًا إعداد مخابراتى عشان ميموتش حد بريء فتحية لأبطال مصر الشرفاء، فحب الوطن فرض عليا أفديه بروحى وعنيا"، موضحًا أن مشاركة القوات المسحلة فى مشروعات التنمية لأنهم خير أجناد الأرض.
 
 
 
وأشار النقيب، إلى أن الرئيس السيسى يحافظ على هذه البلدة، قائلا: "الاختيار شهادة مسئولية أمام الله يجب أن يخرج الجميع لأنه شال رأسه على كفه وحمى البلد، ويسير بشعار الراحل جمال عبد الناصر الذى قال فيه يد تبنى ويد تحمل السلاح والمهمة فى منتهى الصعوبة ادعوله ربناء يوفقه".
 
 
 
وقال عبد الفتاح فكرى، رئيس النقابة العامة للسكك الحديدية، إنهم يدعمون الدولة الوطنية ويساندون الرئيس السيسى، الذى قدم نفسه فداء لهذا الوطن ويمثل رمزا للوطنية والإخلاص والتضحية بالغالى والنفيس من أجل الوطن، مضيفا: "تعلمنا منه كيفية التفانى فى العمل الجاد المنظم لتعظيم مصلحة مصر التى شهدت مشروعات عملاقة وما تحقق منها معجزة بكافة المقاييس فى فترة زمنية قصيرة".
 
وأضاف فكرى،: "الرئيس السيسى جعل مصر قوة عسكرية لا يستهان بها إقليميا وعالميا والإنجازات فخرا لكل مصر، ونحن الآن مطمئنون تماما على أنفسنا وعائلاتنا بفضل تحديث القوات المسلحة وقرارات الرئيس ومشروعات التنمية".
 
 
وأشار رئيس النقابة العامة للسكك الحديدية، إلى أن رؤية الرئيس الثاقبة فى العلاقات الخارجية لها دورا هاما لرفع مصر إلى دورها المحورى بعد أن فقدته فى سنوات معينة، موضحًا أنه جعل مصر من أهم دول العالم، قائلا: "نساند وندعم الرئيس ونقف وراء قواتنا المسلحة وما تقوم به فى سيناء".
 
من جانبه، قال سيد يوسف، رئيس النقابة العامة للبريد، إن مصر الصلبة القوية وشعبها العظيم تقف على أرض صلبة، متابعًا: "يجب علينا وعلى الشعب بكامل الوعى والوطنية أن يتجلى بالنزول إلى الصناديق والوقوف أمام جميع اللجان لاختيار الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية لكى يظهر للعالم بأكمله الوجه الحقيقى والحضارى لمصر العظيمة وشعبها الذى يخوض حربا للكرامة وتحرير الوطن من الإرهاب الذى لا يستهدف إلا الأبرياء".
 
 
 
وأوضح يوسف، أن الله حمى مصر بجيشها العظيم وشرطتها الأبية، مضيفًا: "تحية لهما وندعو الله أن يقدرهما على القضاء على الخونة"، مؤكدًا على أن المشاركة فى الانتخابات من أجل مسيرة النماء الشاملة والرئيس السيسى الذى أنقذ البلاد من الضياع وبدأ فى تدشين آلاف المشروعات العملاقة فى شتى المجالات، قائلا: "عمال مصر فى ضهرك سيادة الرئيس". 
 
وقال إبراهيم هيكل، رئيس نقابة العمال العامة للاتصالات، إن العامل المصرى فى حقيقته جندى من جنود هذا الوطن، موضحا أن العامل هو المرأة والرجل وليس الرجل فقط، مضيفا: "تحية للمرأة المصرية، واليوم نجتمع من أجل مصر عمال مصر الشرفاء برسالة حب وتأييد للرئيس عبج الفتاح السيسى الذى أصبح أيقونة يبث فينا روح الحب والعمل".
 
 
وأضاف هيكل، أن قطاع الاتصالات شهد فى عهد الرئيس السيسى طفرة كبيرة، مؤكد أنه تم ضخ 26 مليار جنيه فى هذا القطاع الحيوى المعنى بتقديم خدمات للمصريين، وأن أهداف هذا القطاع لم تتحقق إلا فى عهد الرئيس السيسى لتكون هدية للمصريين.
 
وتابع رئيس نقابة العمال العامة للاتصالات: "كلنا على قلب رجل واحد لاستكمال المشروعات والحرب ضد الإرهاب ونؤيد القوات المسلحة ضد الإرهاب الأسود الذى أراد أن يهدم هذا الوطن، فمصر وطن يعيش فينا قبل أن نعيش فيه، والعمال سيخرجون إلى الصناديق لمشاركة فعالة من أجل مصر".
 
وهتف العشرات من عمال مصر، خلال فعاليات المؤتمر: "بنحبك يا سيسى، انزل يا سيسى، كمل يا سيسى"، وشارك فى المؤتمر، العشرات من عمال مصر والعاملين بنقابات العمال المختلفة بمحافظات مصر من الخدمات الإدارية والاجتماعية ونقابة التعليم والبحث العلمى ونقابة الخدمات الصحية، بقاعة مؤتمرات اتحاد العمال.
 
 
وعلق العمال لافتات تحمل صور الرئيس السيسى بقاعة المؤتمرات، ولافتات مكتوب عليها "تمكين الشباب، محاربة الإرهاب، استكمال المشاريع، التنمية، محاربة الفساد، مكانة المرأة، من أجل استقرار الوطن ومن أجل المزيد من التنمية والرخاء، من أجل مستقبل أفضل نؤيد ترشيح الرئيس السيسى لفترة ثانية، نعم الرئيس السيسى".
 
من جانبه، طالب حسام الدين مصطفى، رئيس النقابة العامة لأعمال النقل البحرى، بوقف دقيقة احتراما لمجهود رجال القوات المسلحة الذين يبذبلون التضحيات لمواجهة الإرهاب فى سيناء بينما نحن جالسون هنا، مؤكدًا على مشاركة العمال لاختيار الرئيس لاستكمال مسيرة التنمية التى قادها الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
وقال مصطفى، إن الرئيس السيسى قاد مسيرة حافلة بالإنجازات والمصلحة الوطنية تتطلب من الجميع الإقبال الإيجابى على صناديق الانتخابات ليكون الرد الأمثل على الشائعات التى تطالب بمقاطعة الانتخابات.
 
 
وأشار رئيس النقابة العامة لأعمال النقل البحرى، إلى أن المشاركة الإيجابية من أجل الوطن والأولاد، مضيفا: "دعوتنا من أجل استكمال التنمية وبرامج الإصلاح لرفعة مصر وتحقيق الأهداف المنشودة، والتحديات التى تواجهها مصر كبيرة وجهود العمال والشعب تقف وراء قواتها المسلحة، ويجب ألا نلتفت لمحاولات بث السلبية تجاه الانتخابات الرئاسية المقبلة والتصدى لكل الشائعات التى تستهدف تخويف المواطنين من الإدلاء بأصواتهم فى هذه الانتخابات".
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر قراءة



print