السبت، 18 مايو 2024 05:02 م

النائب يضحى بنقاط المباراة الثلاث ويوافق على التأجيل بعد تجمهر "ألتراس أهلاوى" وتعطيل المباراة.. ويؤكد: "معندناش مشكلة" ونسعى إلى مصلحة الوطن وإعلاء هيبة الدولة

"فرج عامر" ينقذ مباراة الأهلى وسموحة

"فرج عامر" ينقذ مباراة الأهلى وسموحة "فرج عامر" ينقذ مباراة الأهلى وسموحة
الخميس، 17 ديسمبر 2015 10:33 م
كتب محمود العمرى
فى خطوة جيدة، وتصرف مسئول من المهندس محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بغرب الدلتا، ورئيس نادى سموحة، تدخل النائب لإتمام مباراة الأهلى وسموحة فى الدورى العام لكرة القدم، المقامة فى استاد "بتروسبورت" بالقاهرة الجديدة، وذلك بعد تجمهر شباب الألتراس أمام الفندق الذى يقيم فيه لاعبو النادى الأهلى لمنعهم من التحرك إلى الأستاد، للضغط على مسئولى منظومة الكرة فى مصر، لحضور مباريات الدورى، الأمر الذى تسبب فى تعطيل المباراة نحو ساعتين.

909990 copy

فرج عامر يتصرف بمسئولية


وكان من الممكن أن يحتكم نادى سموحة للائحة، وتحسب المباراة لصالحه، خاصة بعد حضور لاعبيه قبل المباراة، والتأخير كان من جانب الفريق المنافس، غير أن النائب فرج عامر، رئيس نادى سموحة، رفض استغلال اللائحة، وأبلغ المسئولين موافقته على أى تأجيل للمباراة.
فرج عامر ينقذ مباراة الأهلى وسموحة (5)
اعلان نتيجة الانتخابات فى الاهلى بدون مصدر 28-3-2014‎ (31) copy

من أجل مصلحة البلاد


وأعلن محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب ورئيس نادى سموحة موافقته على تأخير مباراة الأهلى وسموحة، مؤكدا أن موافقته تأتى من أجل مصلحة الوطن وإعلاء هيبة الدولة.

فرج عامر ينقذ مباراة الأهلى وسموحة (4)
وأوضح عامر أنه وافق على تأجيل موعد انطلاق اللقاء، حتى يتمكن كل لاعبى الأهلى من الوصول إلى استاد بتروسبورت، مشيرا إلى أنه أبلغ محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، بموافقته على تأجيل اللقاء.

mahmou dhefnawy (3) copy

المباراة تمر بظروف قهرية


وأشار عضو مجلس النواب ورئيس نادى سموحة إلى أن المباراة تمر بظروف قهرية حالت دون وصول لاعبى الفريق الأحمر لملعب المباراة، على خلفية قيام الجماهير الأهلاوية باحتجاز اللاعبين فى فندق إقامتهم للمطالبة بالعودة للمدرجات، قائلا معندناش مشكلة فى تأجيل المباراة، ومنرضاش بالضرر للنادى الأهلى، لأن الأمور خارجة عن إرادتهم.
فرج عامر ينقذ مباراة الأهلى وسموحة (1)
عصام عبد الرحمن (7) copy


الأكثر قراءة



print