الخميس، 09 مايو 2024 10:50 م

فرج عامر: "أنا أول واحد هسافر موسكو مع المنتخب".. البرلمان يكرم اللاعبين بعد الإنجاز التاريخى.. ووفد من لجنة الشباب والرياضة يستعد لمؤازرة صلاح ورفاقه من الملعب

رحلة كأس العالم لروسيا بــ 8345 جنيها ذهاب وعودة

رحلة كأس العالم لروسيا بــ 8345 جنيها ذهاب وعودة تأهل المنتخب للمونديال
الإثنين، 09 أكتوبر 2017 02:00 م
كتب أمين صالح
بعد أن انطلقت صافرة الحكم لتعلن فوز منتخب مصر بهدف محمد صلاح القاتل على منتخب الكونغو، الآن لا يعلو صوت فوق صوت المونديال الذى يقام منتصف العام المقبل فى روسيا ، فلأول مرة منذ 28 عاما وتحديدا منذ كأس العالم لعام 1990 يصل المنتخب المصرى إلى البطولة الأكثر زخما والأكثر تأثيرا فى كرة القدم.

يقام كأس العالم فى الفترة ما بين 14 يونيو 2018 وحتى 15 يوليو من نفس العام فى روسيا، وهى أول بطولة تقام فى أوروبا الشرقية، ومن يفكر فى الحجز على خطوط الطيران المختلفة للسفر إلى روسيا فى هذه الفترة من الآن يجد أن أسعار التذاكر تبدأ من 8345 جنيها ذهاب وعودة، حيث يكون الذهاب بتاريخ 13 يونيو، والعودة 15 يوليو، فيما توجد أسعار مختلفة تصل إلى 41176 جنيها للرحلة وفقا لشركات الطيران المختلفة، مع الوضع فى الاعتبار أن الحجز بسعر اليوم أى انه كلما اقتربنا من البطولة ستزيد الأسعار بالتأكيد عن هذا المبلغ.

 

فرج عامر: هروح روسيا أشجع المنتخب

 

وفى هذا الإطار يصف محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب فرحته بصعود مصر إلى كأس العالم فى روسيا 2018 قائلا: "كنت بتنطط من الفرحة وكان معايا ولاد صغيرين من سموحة فى الاستاد، وأول ما صلاح جاب الجو نالتانى محستش بنفسى كنت فى فرحة هيسترية الله على كاس العالم اللى خلى 100 مليون كلهم ايد واحدة وفرحانين زى بعض"

يضيف عامر فى تصريح لــ"برلمانى"، أن لجنة الشباب والرياضة ستتقدم بطلب رسمى لرئيس البرلمان لتكريم لاعبى المنتخب بعد الإنجاز الذى حققوه بصعود مصر إلى كأس العالم لافتا إلى ان 100 مليون مصرى كانوا فرحين بمباراة الأمس وهذا المشهد ذكرنا جميعا بثورة 3 يوليو وعودة مصر للمصريين.

تابع عامر:" بشكر المنتخب واللاعبين وكل المصريين على هذا الإنجاز، كلنا كنا نصرخ من الفرحة فى المدرجات بالأمس وهذه خطوة على الطريق ويتبقى لنا أن نعمل من الآن على الإعداد لكأس العالم للخروج بمشهد يليق بالكرة المصرية أمام العالم كله".

وأعلن رئيس لجنة الشباب والرياضة سفر وفد من اللجنة إلى روسيا فى 2018 لمؤازرة المنتخب المصرى فى مباريات كأس العالم.

 

 

حزب الوفد: أعادوا البسمة

 

فيما هنأ حزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوي المنتخب الوطني لكرة القدم وكل الشعب المصري بمناسبة صعود منتخب مصر لنهائيات كأس العالم المقامة في روسيا 2018.

وأشاد الوفد في بيان له اليوم بحضور الجماهير المصرية الغفير وتشجيعهم المنظم الذى عكس حضارة وعظمة الشعب المصري، مشيرا إلى أن المصريون سيذكرون لأعضاء المنتخب المصري الحالي انهم اعادوا البسمة والسعادة إلى قلوب كل المصريين، بعد غياب استمر لمدة 28 عاما رغم الضغوط النفسية التى تلاحق اللاعبين فى مثل تلك المباريات الصعبة والحاسمة.

كما أثنى "الوفد" على ما وصفه بمنظومة العمل الجماعية التى تضم وزارة الشباب واتحاد كرة القدم والجهاز الفني والإداري للمنتخب، وطالب الوفد المعنيين بالرياضة بالبدء فورا في وضع برنامج أعداد فني للمنتخب يليق بتمثيل اسم مصر في كأس العالم القادمة.

 

محمد فؤاد يشكر رئيس اتحاد الكرة

 

بدوره تقدم الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب بخالص الشكر والتقدير لمجلس الجبلاية برئاسة هاني أبو ريدة، ولاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني، بعد فوز المنتخب الوطني على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، في المباراة الفارقة التى أقيمت أمس فى ستاد برج العرب، والتي أهلت مصر إلى بطولة كأس العالم المقامة بروسيا 2018  بعد غياب 28 عاماً.

وأشاد فؤاد بجهود الجهاز الفني بقيادة كوبر، وأداء لاعبي المنتخب الوطني كافة، وبالروح القتالية التي أظهروها خلال المباراة، وأنهم أستطاعوا أن يحملوا حلم أجيال عديدة واستطاعوا أن يحققوا انتصاراً غاب 28 عاماً، ليسطروا باسمائهم تاريخاً جديداً يضاف إلى الرياضة المصرية ويصل باسم مصر إلى العالمية.

 


الأكثر قراءة



print