الإثنين، 13 مايو 2024 01:40 ص

تهالك الطبقة الإسفلتية فى كوبرى ميدان الحلمية.. بالوعة صرف صحى بدون غطاء.. أسلاك الضغط العالى تعلو منازل الأهالى.. إضاءة أعمدة إنارة بطريق إسكندرية الصحراوى نهارا

مشاكل أهل الدائرة تفتح باب البرلمان

مشاكل أهل الدائرة تفتح باب البرلمان مشاكل أهل الدائرة تفتح باب البرلمان
الخميس، 24 أغسطس 2017 12:00 م
كتب محمود أحمد عطا

رصد المواطنون فى دفترة أحوال صحافة المواطن خلال الثلاثة أيام الماضية، بعض الكوارث منها، تهالك الطبقة من الأسفلت، وفوضى من عدم ترشيد الاستهلاك وأسلاك كهربائية تعلو المنازل، محذرين من وقوع كوارث وحوادث، ويناشدون المسئولين للاستجابة.

 

قارئ يشكو من تهالك الطبقة الإسفلتية فى كوبرى ميدان الحلمية

أرسل القارئ طارق إبراهيم، شكوى من تهالك فى الطبقة الأسفلتية فى كوبرى ميدان الحلمية، مشيرا أنها قد تتسبب فى العديد من الحوادث.

 

وأضاف القارئ عبر رسالته لـ"برلمانى": "نطالب المسئولين فى الحى عمل اللازم وإصلاح الطبقة الأسفلتية فى الكوبرى، فى الحارة للقادم من حلمية الزيتون إلى ميدان المطرية، نظرا لأنها يمكن أن تؤدى إلى حوادث".

 

 

أسلاك الضغط العالى تعلو منازل الأهالى بقرية منشأة جلال بالمنيا

اشتكى القارئ بدر عقيله، من مرور أسلاك كهرباء ضغط جهد متوسط فوق منازل الأهالى بقرية منشأة جلال التابعة لمركز بنى مزار فى محافظة المنيا.

 

وكتب القارئ فى شكواه، أن الأهالى قد يتعرضون لخطر الموت الفعلى، بسبب أسلاك الضغط، بالإضافة إلى تلف ممتلكات الأهالى.

 

وتابع القارئ أن الأسلاك متهالكة وتحتاج للتجديد، حتى لا تتعرض منازل الأهالى للحريق، مؤكدا أن الأسلاك يخرج منها شرارات كهربائية.

 

 

رغم دعوات الترشيد.. إضاءة أعمدة إنارة بطريق إسكندرية الصحراوى

رصد القارئ فوزى محمد أحمد، أعمدة إنارة مضاءة نهارا، بطريق إسكندرية الصحراوى على الرغم من دعوات ترشيد استهلاك الطاقة.

 

وقال القارئ فى رسالته لـبرلمانى"": "ليست المرة الأولى التى تترك فيها الأعمدة مضاءة نهارا"، مطالبًا بمحاسبة المقصرين عن إهدار المال العام.

 

 

فوضى "التكاتك" توقف حركة المرور بشارع الترام فى الإسكندرية

اشتكى القارئ عبد الهادى محمد، من التكاتك المنتشرة بشكل عشوائى بشارع الترام الرئيسى بمنطقة محرم بيك فى محافظة الإسكندرية.

 

وكتب القارئ فى شكواه، أن الشارع أصبح ممتلئ بالتكاتك، مما يعوق حركة المرور بالشارع ما يسبب إزعاج للمواطنين، خاصة أن عرض الشارع لا يتسع للأعداد الكبيرة من التكاتك.

 

بالوعة صرف صحى بدون غطاء تهدد حياة المارة بقرية نواج فى الغربية

اشتكى القارئ محمد محمود، من وجود بالوعة صرف صحى بدون غطاء، بقرية نواج التابعة لمركز طنطا فى محافظة الغربية، مما يهدد حياة المارة بالخطر.

 

وكتب القارئ فى شكواه، أن البالوعة موجودة بالشارع الرئيسى بالقرية، مؤكدا تقديم العديد من الشكاوى لمسئول الوحدة المحلية ولكن دون جدوى.

 

وقال القارئ، إن عدم تغطية بالوعة الصرف الصحى، من شأنه أن يعرض المواطنين لخطر السقوط بداخلها، لا سيما الأطفال والعجائز.


print