الأحد، 19 مايو 2024 04:47 ص

رئيس الزمالك: "أى حد هينزل فى 25 يناير هياخد بالجزمة القديمة.. اللى بيحب الرئيس ينور له لمبة حمرا كل شوية.. يا ريت المجلس كله يبقى ستات.. ولو أحمد عارضنى هتبقى أيامه سودة هو وأمه"

مرتضى منصور: السيسى مش خط احمر

مرتضى منصور: السيسى مش خط احمر مرتضى منصور: السيسى مش خط احمر
الخميس، 10 ديسمبر 2015 11:33 ص
كتب أشرف عزوز
قال مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، ردا على تكوين سامح سيف اليزل ائتلاف دعم مصر: "أعضاء مجلس النواب مش بغال ونعاج يتّجروا بحبل يا سامح"، مضيفا أن من يعتقد الغير منضمين لهذا الائتلاف معادين للدولة "غبى".

وأضاف منصور، فى حواره مع وائل الإبراشى ببرنامج العاشر مساءً على قناة دريم، أنا ليا عتاب على الرئيس عبد الفتاح السيسى بسبب جلوسه مع بعض أشخاص يعتبرون ثورة 30 يونيو انتكاسة، بالإضافة لحديث الكاتب الصحفى عبد الله السناوى والذى قال فيه، إن السيسى زعلان لخسارة عمرو الشوبكى أمام منافسه أحمد مرتضى بدائرة الدقى فى الانتخابات البرلمانية، مؤكدا أن ابنه نجح بذراعه وبدون مساعدة، أحد وكان ضمن الحملة الانتخابية للرئيس السيسى.

مرتضى منصور: اللى هينزل فى 25 يناير هياخد بالجزمة القديمة


طالب مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، بوقف الأفلام الهابطة والتى تحتوى على مشاهد جنسية صريحة التى تقدم على القنوات الفضائية، مضيفا أن أى حد هينزل فى مظاهرات 25 يناير المقبل "هياخد بالجزمة القديمة"، مؤكدا أن هناك من يستغل تجاوزات بعض ضباط الشرطة لإعطاء انطباع بعودة أداء الداخلية لسابق عهدها، وذلك على الرغم من محاكمة الضباط المتورطين فى تعذيب مواطن الأقصر، مضيفا أن الأمين العام للأمم المتحدة من الحين للآخر يبدى قلقه من الأوضاع فى مصر قائلا: "الراجل اليابانى ده عاوز يعمل بواسير".

وأكد مرتضى منصور، أن 99% من النواب الذين نجحوا فى الانتخابات البرلمانية داعمين للدولة المصرية، مضيفا "عضو البرلمان جاى يراقب الأجهزة واللى بياخد تعليماته من هذه الأجهزة يروح"، قائلا: "اللى بيحب السيسى ينور له اللمبة الحمرا كل شوية".

وأضاف أن الشيطان يفتح من الإنترنت، مؤكدا أن هناك بعض البنات تضحك على الشباب وتخلعهم ملط، موضحا أنه منع استخدام الإنترنت فى نادى الزمالك بعد تورط بعض اللاعبين مع فتيات عبر الإنترنت.

مرتضى منصور: السيسى ليس خطا أحمر


وأوضح منصور، أنه من خلال متابعته لعدد من القضايا تبين أن الإنترنت كان سببا فى العديد من قضايا الزنا والتفكك الأسرى، مضيفا أن السيسى أو عبد الناصر والسادات ليسوا خطا أحمر، وإنما هذه البلد فقط هى الخط الأحمر بمؤسسات الجيش والقضاء.

وأشار إلى أن المستشار أحمد الزند هو الأنسب لرئاسة مجلس النواب، مضيفا أنه سعيد بعدد السيدات اللاتى نجحوا فى الانتخابات البرلمانية، قائلا: "يا ريت المجلس كله يبقى ستات"، موضحا أن رئيس حزب مستقبل وطن مراهق سياسيا بسبب تصريحاته حول رغبته فى أن يكون رئيسا للجمهورية، مضيفا أن أحمد عز تاب وأناب ومستنى السجن بسبب وجود العديد من القضايا ينتظر الحكم فيها.

مرتضى منصور: أصغر فلاح من حقه محاسبتى


وقال مرتضى منصور: إن أصغر فلاح فى دائرة ميت غمر من حقه محاسبتى بعد ربنا، وليس من حق أى شخص آخر مساءلته عن شىء، مضيفا أن نجله "أحمد" الوحيد الذى يعارضه فى مجلس إدارة نادى الزمالك، مؤكدا أن موسوعة جينس سجلت دخوله البرلمان المصرى مع نجله أحمد.

وردا على سؤال الإعلامى وائل الإبراشى خلال حوارهما على قناة دريم، هل يمكن أن يعارضه نجله فى مجلس النواب؟.. "هيشوف منى أيام سودة هو وأمه".

print