الخميس، 16 مايو 2024 01:07 ص

برلمانيو المرحلة الثانية يستكملون إجراءات العضوية.. محمد أبو حامد وسمير غطاس وحمدى بخيت يصلون الساعة الأولى لتسجيل الاستمارات واستلام "البطاقات".. والأمين العام الجديد فى استقبالهم

النواب يتسلمون الكارنيهات

النواب يتسلمون الكارنيهات النواب يتسلمون الكارنيهات
الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 12:10 م
كتب نور على - تصوير حازم عبد الصمد و كريم عبد العزيز
مع الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، بدأ توافد نواب المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، على مقر البرلمان بشارع القصر العينى وسط القاهرة، لتسجيل استمارات العضوية، واستلام الكارنيهات الخاصة بهم، وكذلك الحقيبة البرلمانية التى تتضمن نص الدستور والتشريعات القانونية والتابلت الخاص بالأعضاء.

النائبه-هاله-مستكلي-قائمه-في-حب-مصر-في-ساعه-البهو-الفرعوني-لاستخراج-كارنيه-العضويه-copy

الأمين العام الجديد فى استقبال النواب


وحرص المستشار أحمد سعد الأمين العام الجديد، على استقبال الأعضاء بنفسه، مقدما شرحا توضيحيا للمجلس ومهامه، فيما تفقد النواب البهو الفرعونى وقاعات المجلس، أثناء إنهاء الإجراءات.

النائب-سمير-غطاس

وتوافد النواب فى الساعات الأولى، ومنهم النائب سمير غطاس، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة مدينة نصر بالقاهرة، والنائب حمدى عبد الوهاب، المستقل عن دائرة حلوان، والنائب ثروت بخيت النائب المستقل عن دائرة عين شمس، والنائب إيهاب الطماوى، عضو حزب المصريين الأحرار، والبرلمانى عن دائرة روض الفرج وشبرا.

لواء-حمدي-بخيت-...-مستقل-.---مدينة-نصر

اللواء حمدى بخيت يصل مقر مجلس النواب


كما وصل أيضا النائب خالد عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، والفائز بمقعد دائرة دار السلام بالقاهرة، والنائب شريف الوردانى، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة السلام بالقاهرة، والنائب رضا البلتاجى، الفائز بمقعد مجلس النواب فى محافظة حلوان، إلى مقر مجلس النواب لتسجيل بياناته واستخراج كارنيه العضوية.

النائب-حمدى-عبد-الوهاب

وصل على عبد الونيس، النائب المستقل عن دائرة دار السلام، بمحافظة القاهرة، إلى مجلس النواب لتسجيل بياناته واستخراج كارنيه (2)

كما حرص النائب حمدى بخيت، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة مدينة نصر، بمحافظة القاهرة على الوصول فى الساعة الأولى من صباح اليوم، إلى مقر مجلس النواب لتسجيل بياناته واستخراج كارنيه عضوية البرلمان.

محمد-ابو-حامد-...-الويلي

محمد أبو حامد فى مقر مجلس النواب فى الساعات الأولى من فتح باب العضوية


ومن بين الذين حرصوا على الوصول مبكرا لمجلس النواب البرلمانى على عبد الونيس، النائب المستقل عن دائرة دار السلام، بمحافظة القاهرة، والبرلمانية هالة مستكلى، الفائزة بعضوية مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر"، ومحمد ماهر النائب المستقل عن دائرة الخليفة بالقاهرة، والنائب محمد وهب الله، الفائز بعضوية مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر"، واللواء كمال عامر، النائب الفائز عن قائمة "فى حب مصر"، ومحمد أبو حامد، النائب المستقل عن دائرة الوايلى بالقاهرة.

ثروت-بخيت-عيسه--فردي-مستقل-دائره-عين-شمس

يُذكر أن إجراءات تسجيل العضوية تبدأ بستكمال النواب لاستمارات البيانات بخط اليد، ثم الانتقال إلى البهو الفرعونى لاستكمال إجراءات استخراج كارنيه العضوية، وتبدأ لجان الاستقبال، اليوم الثلاثاء، فى إنهاء إجراءات النواب الفائزين فى المرحلة الثانية من الانتخابات.

اللواء-كمال-عامر-عضو-مجلس-النواب

النائب-محمد-وهب-الله

رضا-البلتاجى-النائب-عن-حب-مصر-فى-مجلس-النواب-لتسجيل-البيانات-واستخراج-الكارنيه-(1)

البرلمانية-سامية-كمال-فى-مجلس-النواب-لتسجيل-العضوية



print